المجلس الدستوري يبطل نيابة رامي فنج وفراس السلوم

13 : 51

أبطل المجلس الدستوري اليوم الخميس نيابة رامي فنج وفراس السلوم، وأعلن فوز فيصل كرامي عن المقعد السني وحيدر آصف ناصر من لائحة فنج عن المقعد العلوي.


وأكد رئيس المجلس الدستوري طنوس مشلب بعد الجلسة أنه "عند إعادة الفرز تغيّرت النتائج وصحّحناها وأعلنا إبطال نيابة رامي فنج عن المقعد السني وفراس السلوم عن المقعد العلوي وحلّ فيصل كرامي نائباً عن المقعد السني وحيدر ناصر عن المقعد العلوي".



ولفت مشلب الى أنه عندما يتبلّغ النائبان رامي فنج وفراس السلوم قرار الإبطال لا يحق لهما الحضور الى مجلس النواب لإستكمال مهامهما النيابية.


وعن نتائج المتن وعكار قال إنها تحتاج الى بعض الوقت لتظهر وربما بعد أسبوعين سيتم الاعلان عنها.


تعليقاً على قرار المجلس الدستوري قال النائب المبطلة نيابته فراس السلوم: "أبارك لحيدر ناصر ونثق بالمجلس الدستوري ولكن كنا نتمنى أن تتم إعادة فرز جميع الأقلام".


كذلك غرّد النائب مارك ضو قائلاً: "خسرنا شخصاً خلوقاً وواضحاً ومثالاً للنائب المسؤول والجدي. تحية للزميل رامي فنج، زميل النضال والثورة و17 تشرين. ‏نحن إلى جانبك نبقى سوية في كل الساحات".

يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.