فرنيني: الراسينغ جاهز للعودة الى الدرجة الأولى

11 : 23

فرنيني وكبار الحضور يقطعون قالب حلوى بالمناسبة

أكد رئيس الراسينغ كابي فرنيني انّ ناديه كان السبّاق في إعلان مشاركته رسمياً ببطولة لبنان لكرة القدم للدرجة الثانية في صيغتها الجديدة، مشيراً الى جهوزيّة الفريق للتحدّي المقبل في رحلة العودة الى موقعه الطبيعي في دوري الأضواء.

كلام فرنيني جاء خلال المهرجان الكبير الذي نظمته "ألتراس القلعة البيضاء" على ملعب الشرق في فرن الشباك بحضور أعضاء اللجنة الإدارية وحشد كبير من محبّي النادي وأنصاره. وشرح فرنيني أهمّية هذه المناسبة "العزيزة" على قلبه والتي تتمثّل في جمع عائلة نادي الراسينغ تحت سقفٍ واحد، وإبقاء التنسيق والتواصل مستمرَّين في ما بين أفرادها، مثنياً على الدور المهمّ الذي لعبه منظّمو هذا المهرجان، خصوصاً "ألتراس القلعة البيضاء" و"أكاديمية بيروت فوتبول" اللذين عملا على تنظيم هذا الحدث المميّز.

وقد استهلّ المهرجان باستعراض الفرق المشاركة على التوالي: الفريق الأول، ثم قدامى الفريق، فجمهور الراسينغ تتقدّمهم مجموعة من أكاديمية النادي الذين حملوا علمَي لبنان والراسينغ.

وتخلل المناسبة كلماتٌ كانت أولها لعريف الحفل نجيب عبود الذي رحّب بالحضور. ثم تحدّث رئيس "ألتراس القلعة البيضاء" صموئيل حنا عن مهمّة التراس في دعم الفريق في جميع مبارياته، منوّهاً بالدور الرائد الذي يلعبه رئيس النادي واللجنة الادارية من أجل إبقاء الفريق على جهوزيته التامّة على رغم الظروف الصعبة التي تمرّ بها البلاد.

بعدها قدّم حنا ونائبه كبريال مراد درعاً تكريمياً وقميص "ألتراس" الى فرنيني، ثم انطلقت المباريات الودّية بين الفرق الثلاثة وسط حماس كبير.


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.