ملياردير ياباني يبحث عمّن ترافقه إلى القمر

12 : 05

نشر ملياردير ياباني إعلاناً عبر الإنترنت يطلب فيه صديقة ترافقه في رحلة حول القمر بواسطة صاروخ "سبايس اكس". وأشار يوساكو مايزاوا، الذي أعلن قبل فترة قصيرة انفصاله عن ممثلة يابانية، إلى أنه يقبل الطلبات المقدّمة من "فتيات عازبات تجاوزن سن العشرين" ويرغبن في الاستمتاع بحياتهن.

وستكون محاولة الجمع هذه بين حبيبين محتملين محور برنامج تلفزيوني يعرض بتقنية البث التدفقي عبر الإنترنت. وأوضح مايزاوا أن هذه الفكرة أتت نتيجة الوحدة التي يعيشها في منتصف عمره، وهو أب لثلاثة أطفال من امرأتين، وقال: "عشت حياتي كما أردت حتى الآن". وكتب في الإعلان الذي نشره "أبلغ حالياً سن الرابعة والأربعين. ومع تسلل شعور الوحدة والفراغ العاطفي ببطء إليّ، بت أفكّر بأمر واحد، وهو إكمال حياتي بحبّ امرأة واحدة".

لم يكتفِ مايزاوا بالإعلان فحسب، إذ نشر تغريدة جاء فيها "لِمَ لا تكونين المرأة الأولى التي تسافر إلى القمر؟".

وحُدِّد الموعد الأخير لتقديم الطلبات في 17 كانون الثاني 2020، على أن يختار سعيدة الحظّ في نهاية آذار المقبل، وذلك بعد الخروج في مواعيد مع كلّ المتقدّمات.

مايزاوا هو الرئيس السابق لشركة "زوزو" للأزياء على الإنترنت التي باعها العام الماضي إلى شركة "ياهو!" في اليابان، وهو معروف أيضاً بهواية شراء القطع الفنية الثمينة. ويخطّط الملياردير الياباني للقيام برحلة إلى القمر في العام 2023 ليكون أول مسافر خاص في رحلة بواسطة صاروخ تابع لشركة "سبايس أكس" التي يملكها رجل الأعمال إلون ماسك، على أن يصطحب معه ستة فنانين خلال الرحلة. وستدور الرحلة حول القمر من دون الهبوط على سطحه. 


MISS 3