ملاكم مكسيكيّ يهدّد ميسي... والمشجّعون يردّون

02 : 00

وجّه الملاكم المكسيكي ساوول "كانيلو" ألفاريز تحذيراً إلى ليونيل ميسي، بعد ظهور مقطع فيديو للنجم الأرجنتيني يحتفل بالفوز على المنتخب المكسيكي، وقميص المكسيك تحت رجليه على الأرض.

أظهر الفيديو الذي تم تداوله على وسائل التواصل الاجتماعي، ميسي يلمس القميص المكسيكي بقدمه في غرفة تبديل الملابس، خلال احتفاله هو وزملائه بالفوز على المكسيك ضمن منافسات المجموعة الثالثة 2-صفر السبت الماضي.

وقال ألفاريز بطل العالم في أوزان مختلفة على "تويتر": "هل رأيتم ميسي ينظّف الأرض بقميصنا وعلمنا؟ من الأفضل أن يسأل الله ألا أجده".

وأثار غضب ألفاريز ردود فعل فورية من مشجعي ميسي، معتبرين أنه لا يوجد شيء غير عادي في وجود قميص على الأرض بعد المباراة.

ويبدو أن قائد الأرجنتين قد تبادل القميص مع نظيره المكسيكي أندريس غواردادو.

وردّ بعض الأشخاص على ألفاريز مشيرين إلى أن الفيديو لم يظهر ميسي وهو ينظف أي شيء، ولا يوجد فيه علم المكسيك، ليردّ الملاكم أنه بغض النظر فقد "أهان" ميسي المكسيك.

وردّ الأرجنتيني الدولي السابق ومهاجم مانشستر سيتي الانكليزي سيرجيو أغويرو: "سيد كانيلو، لا تبحث عن الأعذار والمشاكل، أنت ربما لا تعرف في كرة القدم وما يحصل في غرفة تبديل الملابس. القمصان دائماً على الأرض بعد المباريات بسبب العرق".

ودخل ألفاريز (32 عاماً) الذي يعتبر من أفضل الملاكمين في جيله، في جدال مع العديد من الأشخاص بمن فيهم صحافيون، مصرّاً على القول: "كما أحترم الأرجنتين، يجب احترام المكسيك. أنا لا أتحدّث عن البلد ولكن عن ميسي والشيء الغبي الذي فعله".

جراحة ثانية للشهراني

خضع ظهير أيسر المنتخب السعودي ياسر الشهراني لعملية جراحية ثانية، هذه المرة في عظام الوجه، نتيجة تعرّضه لإصابة قوية خلال الفوز اللافت لبلاده على الأرجنتين في مونديال 2022.

وقال الاتحاد السعودي للعبة في حسابه على "تويتر": "بعد استقرار حالة ياسر الشهراني وبحسب الخطة الطبية الموضوعة، خضع اللاعب لعملية جراحية في عظام الوجه، علماً أن اللاعب أجرى عملية جراحية في البنكرياس الأربعاء الماضي وقد تكلّلت العمليتان بالنجاح".

وتعرّض الشهراني لاصطدام قوي مع زميله حارس المرمى محمد العويس خلال المباراة أمام الأرجنتين الثلاثاء الماضي، في كرة مشتركة في الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني على استاد لوسيل.