بيلي أيليش تؤدي أغنية الجزء الجديد من مغامرات جيمس بوند

11 : 06

المغنية بيلي أيليش

ستؤدي المغنية الأميركية بيلي أيليش الأغنية الرسمية للجزء الجديد لمغامرات جيمس بوند "نو تايم توداي" حسب ما جاء على موقع سلسلة الأفلام الشهيرة هذه. وستصبح المغنية البالغة 18 عاماً تالياً أصغر مؤدٍ للأغنية الأصلية لافلام جيمس بوند. وقد ألفت أيليش الأغنية مع شقيقها ومعاونها فينييس.

وتولي شركة "إيون بروداكشنز" المنتجة لأفلام جيمس بوند أهمية كبرى لموسيقى أفلامها وتسعى إلى الاستعانة بمغنين يجارون عصرهم. وسبق لمادونا وأديل وأليشيا كيز وجاك وايت أن أدّوا أغنية هذه الأفلام مع نتائج متفاوتة.

ومن أنجح هذه الأغاني "ليف أند ليت داي" لبول ماكارتني اند وينغز و "سكاي فال" لأديل و"غولدفينغر" لشيرلي باسي التي اختيرت في ثلاثة أجزاء. وسيبدأ عرض "نو تايم توداي" وهو الجزء الخامس والعشرون من مغامرات العميل 007 في الثاني من أيار في بريطانيا والعاشر منه في الولايات المتحدة.

ويؤدي الممثل البريطاني دانييل كريغ دور جيمس بوند للمرة الأخيرة إلى جانب رامي مالك الحائز جائزة أوسكار أفضل ممثل في 2019، في دور الشرير.

وقالت بيلي أيليش "المشاركة في هذا الفيلم أمر رائع وشرف عظيم". وأضافت "تأليف الأغنية الرئيسية لجيمس بوند أمر نحلم به منذ فترة طويلة. لا أزال تحت الصدمة".

وصدر الألبوم الأول لبيلي أيليش بعنوان "وين وي آل فال أسليب وير دو وي غو؟" واحتل المرتبة الثانية للمبيعات في الولايات المتحدة العام 2019.

ورشحت المغنية في الفئات الأربع الرئيسية لجوائز غرامي التي توزع في 26 كانون الثاني. وهي مرشحة في ست فئات في المجموع. 


MISS 3