صقّال: للنجمة شروطٌ للمشاركة في الدوريّ

11 : 44

أعلن رئيس نادي النجمة أسعد صقّال أنّ بداية فريقه في الدوري اللبناني لكرة القدم هذا الموسم كانت ممتازة، وكان باستطاعته إحراز اللقب في ما لو استكملت المنافسات بشكل طبيعي. وقال في مؤتمر صحافي عقده أمس: "في اجتماعات إتحاد اللعبة مع الأندية كنتُ رأس الحربة، وكنتُ أشدّد أمام الجميع على وجوب وضع موعد نهائي لإستئناف الدوري مجدداً". أضاف: "تألفت لجنة خماسية من الأندية للتداول في شأن إستكمال الدوريّ واتخاذ القرار المناسب، ولكن في الجمعية العموميّة أتى أحد رؤساء الأندية ونقض الإتفاق بشكل مفاجئ، ثم طالب بنظام عدم الهبوط".

واتّهم صقّال رئيس نادٍ لم يحصل على لقب الدوري اللبناني منذ 20 عاماً بأنه يريد إلغاء الهبوط في نهاية الموسم الكرويّ وتعليب النتائج. وتابع: "إلغاء الهبوط وإلغاء النقاط الستّ هما من أبرز أسباب عدم مشاركتنا في الدوريّ، وأنا دفعتُ ثمنها".

وواصل: "نحن أعلنّا مشاركتنا، وأرسلنا كتاباً الى الإتحاد بهذا الصدد، شرط إستئناف الدوريّ من حيث توقف واعتماد نظام الهبوط، نحن إدارة نادي النجمة وجمهوره إذا لم تحققوا مطالبنا، إلعبوا من دوننا لنرى كيف ستنظّمون الدوريّ".

وفي ما خصّ رواتب لاعبي النجمة، أجاب صقّأل: "انا أعد اللاعبين بأنّ معاشاتهم لن تتوقّف، ومن مصلحتي أن أشاركَ في الدوري، ولكن نريد بطولة فعلية لا أن نتسلى".


MISS 3