أنتركونتيننتال فينيسيا بيروت مُرحِّباً بالضّيوف للاتحاد من أجل حبّ الأرض

17 : 51

أُقيم حفل ترحيب رسميّ في فندق أنتركونتيننتال فينيسيا بيروت، يوم الخميس الواقع فيه 1 كانون الأوّل الحالي، في أمسية رائعة احتفالاً بإعادة افتتاح الفندق في شهر تشرين الأوّل الماضي، وإطلاق مساحة جديدة للفعاليّات، وبداية موسم الأعياد.


زُيّن هذا الحدث بألوان احتفاليّة ووطنيّة من الأحمر والأبيض والأخضر، وأظهر الدّعم للمزارعين والمنتجين المحليين والفنانين والحرفيين، فوفّر مناسبة فريدة من نوعها للضّيوف للانضمام إلى الفندق في الاتّحاد "من أجل حبّ الأرض".


واحتل التّفّاح الأحمر، الّذي يزرعه مزارعو لبنان، مساحة بارزة في الديكور، كما سيظهر في جميع أنحاء الفندق خلال شهر كانون الأوّل.


واستضاف بهو الفندق الحفل، الذي قدّمه الإعلامي إيلي مرهج وحضره أكثر من 500 ضيف من سفراء ومدعوّين من الشّركات الخاصّة وممثلي وسائل الإعلام والمؤثّرين على وسائل التّواصل الاجتماعيّ، بأجواء مفعمة بالحيويّة لهذه المناسبة.


وتخلّل الحفل عرضاً راقصاً لبعلوانيّين على وقع أنغام عازف الكمان والبيانو بيار بصبوص، بينما أضاف فنّان الرّسم على الجسد لمسة فنّيّة على الاحتفال.


بعد كلمة التّرحيب، تمّ إطلاق مساحة الحدث الجديدة "Beirut Venue"، وهي تقع في وسط الفندق وستوفّر مكاناً لاجتماعات الأعمال والشّركات، والفعاليّات والتّجمّعات الخاصّة، وجلسات تصوير خاصّة بالأزياء، والمقابلات التلفزيونيّة، والمعارض، وغيرها... ألهم موقع الفندق في قلب العاصمة ومكانته كرمز لصمود المدينة اختيار الاسم.



‏‎كما تمّت استضافة الضّيوف في معرض أقيم بالشّراكة مع جمعية SAFL (Solidarités et Amitiés Franco-Libanaise)، وهو يسلّط الضّوء على المواهب المتنوعة للفنّانين المحلّيّين، بما في ذلك رسّام القهوة وفنّان ثلاثي الأبعاد وصانع الشّموع والصّابون، الّذين حضروا الحدث وعرضوا أعمالهم.


وشهد إطلاق Beirut Venue أداء الموهبة الصّاعدة إيڤانا سلّوم البالغة من العمر 10 سنوات، الّتي غنّت أغنيتها الجديدة وقامت بإضاءة شجرة الميلاد المُصمَّمة خصّيصاً للفندق.‎


‏‎وبلغت الأمسية ذروتها في القاعة الكبرى، حيث أحيت الحفل الفنّانة نانسي نصرالله والممثّل الكوميدي فادي شربل.