نداء الوطن

ذهبا في رحلة صيد واختفيا

20 كانون الثاني 2020

02 : 00

يستهوي الصيد العديد من أبناء البقاع وينتظر بعضهم موسم الثلوج للقيام برحلة صيد للتخفيف من وطأة التوتر النفسي الذي يعاني منه معظم اللبنانيين نتيجة الأزمة الاقتصادية والمعيشية وتراجع فرص العمل وانتشار البطالة.

وقد غادر الشابان محمد علي العطار وعماد خزعل صباح امس منزليّ ذويهما في البقاع وهما من بلدتي شعث وصبوبا في رحلة صيد في الجرد الغربي لبلدة حربتا البقاعية حيث كانا يستقلان سيارة رباعية الدفع.

وعند الثالثة فجر اليوم قاما بالاتصال بذويهما واخبراهم بأنهما غير قادرين على العودة بسبب سوء أحوال الطقس واشتداد العاصفة وأنهما ضلّا الطريق وحالتهما سيئة، وما لبث أن انقطع الارسال وفُقد الإتصال معهما.

وعلى الفور قام أهالي الشابين بالإتصال بمخابرات الجيش، وعلى الفور قامت دورية من مخابرات الجيش اللبناني بعمليات بحث في المحلة حيث تم العثور على سيارتهما الرباعية الدفع في الجرد الغربي لبلدة حربتا ولم تتمكن من ايجادهما.

وبعد مناشدة عائلتيهما الجيش اللبناني والصليب الأحمر والدفاع المدني، بدأت فرق متخصصة من الصليب الأحمر والدفاع المدني بعملية بحث في المحلة ترافقت مع اشتداد العاصفة من دون التمكن من العثور عليهما.


MISS 3