إيرفينغ ينضمّ الى بروكلين

11 : 43

انتقل كايري إيرفينغ الى صفوف بروكلين نتس رسمياً لينضم الى النجم كيفن دورانت في الدوري الأميركي للمحترفين في كرة السلة.
وبحسب شبكة "إي اس بي ان" الأميركية، فان إيرفينغ وقّع عقداً لمدة أربع سنوات مقابل 141 مليون دولار.


وقال المدير العام لنادي بروكلين شون ماركس: "كايري هو أحد أفضل صانعي الألعاب في الدوري الأميركي وفاز على أعلى المستويات. سجله كبطل بالإضافة الى خصاله التهديفية وفي صناعة اللعب، تجعل منه إضافة كبيرة لفريقنا".


واختير إيرفينغ (27 عاماً) ست مرات لخوض مباراة كل النجوم "أول ستارز"، وتوّج بطلاً للدوري في صفوف كليفلاند كافالييرز العام 2016، وأحرز الذهبية الأولمبية في ريو دي جانيرو في العام ذاته.
ولعب إيرفينغ الموسم الماضي في صفوف بوسطن سلتيكس وسجل معدلاً مقداره 23.8 نقطة في المباراة الواحدة، بالإضافة الى 5 متابعات و6 تمريرات حاسمة.


وكان بروكلين حصل على خدمات لاعب الارتكاز المخضرم دي أندريه جوردان الذي دافع طويلاً عن ألوان لوس أنجليس كليبرز. كما تعاقد مع كيفن دورانت بطل الدوري مرتين (2017 و2018) وأفضل لاعب (2014) قادماً من غولدن ستايت ووريورز مقابل 164 مليون دولار بعقد لأربع سنوات ايضاً.


لكن دورانت، أحد أفضل الهدافين في الدوري حالياً (معدل 32.3 نقطة في المباراة الواحدة في البلاي أوف)، سينتظر على الأرجح موسم 2020-2021 للدفاع عن ألوان بروكلين بعد ان خضع لعملية جراحية في وتر أخيل، بعد اصابته خلال الدور النهائي الذي خسره فريقه أمام تورونتو رابتورز الشهر الماضي.


MISS 3