"منحة وائل عرقجي" لطلّاب LAU

02 : 00

أعلنت الجامعة اللبنانية الأميركية LAU إطلاق "منحة وائل عرقجي الدراسية لكرة السلة" والتي سيقدّمها اللاعب الشهير في المنتخب الوطني اللبناني لكرة السلة خلال السنوات الثلاث المقبلة لمساعدة الطلاب من لاعبي كرة السلة الموهوبين على متابعة دراستهم والتخرّج من الجامعة، مع الإشارة إلى أن عرقجي نفسه من خريجي LAU عام 2016 بدرجة بكالوريوس في العلوم المالية والمصرفية.

واحتُفل بتوقيع المنحة في مكتب رئيس الجامعة الدكتور ميشال معوّض، بحضور عددٍ من نوابه ومساعديهم، وبمشاركة زوجة عرقجي تمارا زنتوت عرقجي ووالدته زينة. وتوجّه معوّض بالشكر إلى عرقجي على "مبادرته النموذجية في العطاء والتي تصلح أن تكون قدوةً ومثالاً لكلّ الخريجين والخريجات لمساعدة زملائهم وزميلاتهم على مقاعد الدراسة الجامعية، وسط الظروف الصعبة التي يمرّ بها لبنان". وكانت كلمة لعرقجي أكد فيها فخره بأن يكون طالباً وخريجاً من الجامعة اللبنانية الأميركية، وقال: "منحني الله الفرصة لتحقيق أحلامي وترسيخ مسيرتي في رياضة كرة السلة الاحترافية، وما أقوم به هو طريقة للتعبير عن شكري وامتناني للجامعة التي دعمتني وساندت موهبتي".

وفي تفاصيل المنحة، ستبادر الجامعة إلى ترشيح 4 من لاعبي ولاعبات فريق كرة السلة فيها، وسيتولّى عرقجي بعدها مقابلة المرشّحين لاختيار الفائزين بالمنحة، حيث سيتلقون الدعم المالي على مدى 3 سنوات شرط أن يحافظوا على موقعهم المتقدّم في فرق كرة السلة بالجامعة، إضافةً إلى حصولهم على 15% كمساعدةٍ ماليةٍ رياضيةٍ شرط الحفاظ على معدل علامات مرتفع بالدروس الأكاديمية لا يقلّ عن 2.2 CGPA.


MISS 3