بالفيديو الصّور- مونديال قطر 2022: كرواتيا ثالثة بفوزها على المغرب

19 : 18

تُوِّجَت كرواتيا بالميداليّة البرونزيّة الخاصّة بصاحب المركز الثّالث في نهائيّات كأس العالم الـ22 لكرة القدم التي استضافتها قطر منذُ 20 تشرين الثّاني الماضي، بإلحاقها خسارةً ثانية بالمغرب 2 - 1 (الشّوط الاول 2 - 1)، في المباراة التي أُجرِيَت بينهما عصر اليوم السّبت على استاد خليفة الدوليّ بالعاصمة القطريّة الدوحة.

وتختتمُ المسابقة الكرويّة الأرفع غداً الاحد، بالمباراة النهائيّة بين فرنسا حاملة اللقب في 2018، والأرجنتين على استاد لوسيل.


وشذّت مباراة تحديد المركزَين الثالث والرابع اليوم عن كونها "ترضية" للخاسرين في نصف النهائيّ، وجاءَت مفتوحة من قبل المنتخبين.


واستهلها المنتخب الكرواتي بتقدم مبكر عبر غوسكو غفارديول في الدقيقة السابعة بكرة رأسية من قرب نقطة الجزاء اسكنها الزاوية اليمنى البعيدة لمرمى الحارس ياسين بونو.


الا ان اشرف داري اعاد المنتخب المغربي الى المباراة بسرعة مسجلا اصابة التعادل برأسه في الدقيقة التاسعة، بكرة "طجت" الى يسار الحارس دومينيك ليفاكوفيتش واستقرت في شباكه.


وفي الدقيقة 42 منح ميسلاف اورسيتش كرواتيا التقدم 2 - 1، بكرة لعبها من داخل المنطقة لجهة اليسار بلمسة واحدة ساقطة من فوق الحارس بونو المتقدم، فاردت من القائم الايسر الى داخل الشباك المغربية.

MISS 3