روي أبو زيد

هدّدها لتعبيرها عن رأيها بحريّة

سيرين عبد النور ومحاولات التشويه الفاشلة

22 كانون الثاني 2020

11 : 45

هدّد صاحب موقع NE7NA.COM المدعو موسى عبد الله الفنانة سيرين عبد النور عبر "تويتر" ردّاً على تغريدة عبّرت فيها عن غضبها إزاء الأحداث الأمنية الأخيرة في وسط بيروت قالت فيها: "يللي عم بيصير بوسط بيروت ما بيشبه الثوار ولا القوى الأمنية، وكإنو لعنة صابتنا، كإنو الشر بحد نفسو مسيطر على العقول. هيدا المشهد الغير سلمي والوحشي من الطرفين ما بظنّ بيوصّل لبنان على برّ الأمان". لم يعجب كلام عبد النور عبد الله فانهال عليها بالتهديـد قائلاً: "سيرين عبد النور خليكي بالتمثيل أنفع الك، ومن اليوم ورايح القي ان كان فيكي تلقي.. وهيدي الثورة ثورة شعب واللي متلك كتار ما بيعرفوا شو معنى ثورة. #سيرين_عبد_النور #لبنان #لبنان_ينتفض".




وردّت عليه عبد النور مغرّدةً: " إنت يللي بتعرف شو يعني ثورة؟ بتعرف إنو كل ام قلبها على ابنها ان كان من الثوار او من القوى الامنية. بتعرف إنو نحنا شعب واحد ضد الفساد والحرب والأذى ضد انو شب لبناني تطير عينو من قبل شب لبناني عم ينفذ اوامر لان مجبور وكمان عم يتعرض للعنف؟ ودخلك عم تهددني؟" واستدعى الجدل القائم بين الصحافي والفنانة  هجوماً عنيفاً من متابعي الأخيرة.عبد النور التي تحصد نجاح مسلسلها الأخير "الديفا" الذي عُرِض على تطبيق "شاهد" التابع لشبكة قنوات MBC واحتلال أغنيتها "أنا رجعت" المرتبة الأولى مع ثلاثة ملايين ونصف مستمع تقريباً على "يوتيوب"، تؤكّد في أكثر من مناسبة أن على الفنان أن يكون صريحاً مع جمهوره، جريئاً وواضحاً من دون التعرّض للكرامات أو المساس بالقيم.

لا تستغرب عبد النور حملات التشويه التي تتناولها، خصوصاً وأنّ محطّات نجاحاتها المتتالية تدفع بالفاشلين الى التهجم والافتراء عن غير وجه حق. وتجيد عبد النور جيّداً المشي بين  الألغام غير آبهة بمن يحاول النيل منها بإساءات سطحية عابرة. وقد ارتفع في الآونة الأخيرة عدد الأخبار والمقالات التي تتناول الفنانة بشكل سلبيّ، خصوصاً أنّ بعض الصحافيين انتقدها عن غير وجه حق لجرأة إطلالتها الأخيرة في دبي فيما حذف البعض الآخر اسمها من إعلان مسلسل "دانتيل" الرمضاني رغم كونها بطلة العمل! وعاب عليها كثيرون ظهور بعض التجاعيد على وجهها فهل رأى هؤلاء مثلاً إطلالة النجمة العالمية ميريل ستريب الأخيرة؟ ألم يلاحظوا  التجاعيد في وجهها؟ وهل باتت التجاعيد مذمة؟




حتّى أنّ مقالات الذمّ طالت زوجها فريد رحمة الحريص دوماً على التواجد معها لتقديم الدعم لزوجته خصوصاً وأنه مدير أعمالها.

عبد النور ناجحة في الوسط الفني والحياة الشخصية، فهي فنانة وأمّ وزوجة. ورغم التعب والإرهاق تجدها حريصة على التوفيق بين حياتها العملية والعائلية. فلنتعلّم منها بدل رمي انسانة ناجحة بحجارة التفاهة!


MISS 3