68479

الإصابات

559

الوفيات

32412

المتعافون

هل أصيبت يسرا بالسّرطان؟

09 : 00

كشفت الفنانة المصرية يسرا للمرة الأولى، عن أزمة صعبة عاشتها قبل سنوات، لافتةً الى أنها غيرت مجرى حياتها. وقالت في أحاديث صحافية إنه خلال أكثر سنوات عملها شهرة وقوة ونجاحاً، أعلمها الطبيب أنها قد تكون مصابة بمرض سرطان الدم.

وأشارت الى أنها عاشت بعدها 3 أشهر من الخوف والرعب، ولم تكشف عن النبأ لأي أحد حتى لوالدتها، خوفاً من تعرّضها لأزمة صحيّة أو صدمة بعد معرفتها بالخبر. وأكدّت يسرا أنها خلال تلك الفترة العصيبة، راحت تتمعّن بالنعم التي يملكها الإنسان من دون أن يدركها، مثل الصحة والأهل ووجود الأم، مؤكدة أنه لا بد من الالتفات لمثل هذه النعم قبل زوالها أو فقدانها.

وتابعت يسرا بتأثّر: "أنا مثلاً فقدت أمي أخيراً، وأتمنى الآن أن يعود بي الزمن إلى الوراء مجدداً كي أوفيها حقّها وأبقى الى جانبها"، مشدّدةً على أنه "يجب أن نكون متسامحين ومعطائين من دون انتظار مقابل. بعد فقداني لأمي شعرت أنني تائهة وليس لي منفعة في الدنيا، أتمنى أن تعود ساعة واحدة فقط لكي تضربني وتصرخ في وجهي وسأكون سعيدة جداً".


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.