أمبير هيرد تدفع مليون دولار لجوني ديب

02 : 00

أعلنت الممثلة أمبر هيرد أنها توصّلت إلى اتفاقٍ لإنهاء إجراءات الاستئناف في دعوى التشهير التي تتواجه بها مع جوني ديب أمام المحاكم الأميركية، وافقت بموجبه على دفع مليون دولار لزوجها السابق.

وكانت النجمة البالغة 36 عاماً قد تقدّمت بطلب استئناف الحكم الصادر بحقّها في حزيران المنصرم والذي نصّ على ضرورة أن تدفع 10 ملايين دولار لنجم فيلم Pirates Of The Caribbean الذي حُكم عليه أيضاً بأن يدفع لها مليونَي دولار.

وكتبت هيرد على "إنستغرام": "لقد اتخذت هذا القرار بعد أن فقدت الثقة في نظام العدالة الأميركي، حيث كانت شهادتي العلنية بمثابة موضوع للتسلية وأعطت وسائل التواصل الاجتماعي مادّةً للتداول". من دون أن تحدّد الشروط المالية. ورحّب فريق الدفاع عن جوني ديب (59 عاماً) بإبرام هذه الاتفاقية. وقال المحاميان بنجامين تشيو وكاميي فاسكيز: "يسعدنا رسمياً إغلاق هذا الفصل المؤلم لديب الذي أوضح خلال هذا المسار أن أولويّته هي الكشف عن الحقيقة". مشيران إلى أنّ "القرار الصادر بالإجماع عن هيئة المحلّفين والحكم الناتج عنه لصالح ديب ضدّ هيرد لا يزالان ساريَي المفعول".

وانطلقت المعركة القانونية بين الزوجين السابقين من مقالةٍ نشرتها صحيفة "واشنطن بوست" عام 2018، وصفت فيها أمبر هيرد نفسها بأنها "شخصية عامة تمثل العنف الأسري"، من دون تسمية زوجها السابق. وأكّد جوني ديب أن هذا المقال دمّر سمعته وحياته المهنية، ورفع دعوى قضائية ضد زوجته السابقة بتهمة التشهير للحصول على تعويضاتٍ قدرها 50 مليون دولار.


MISS 3