جورج بوعبدو

Christmas in the City في مدرسة القلبين الأقدسين تراتيل وألعاب وكثير من الفرح

دقيقة واحدة للقراءة

وسط أجواء ميلادية ساحرة مزيّنة بفرح العيد في باحة مدرسة القلبين الاقدسين في الجميزة اجتمع اللبنانيون من كل حدب وصوب لحضور حفلة موسيقية من تنظيم The Lebanease National Energy بالتعاون مع الاوركسترا الفيلهارمونية الوطنية بقيادة المايسترو عبدو منذر ضمن فعاليات مهرجان Christmas in the City.

وعلى وقع ترتيلة "سيروا في النور" مع جوقة مؤلفة من 40 مغنياً ومجموعة عازفين مخضرمين صدحت أصوات المرتلين الملائكية في الارجاء كافة، لتكرّ سبحة الروائع الميلادية بلغات عدة مع الفنان الذائع الصيت الأمير الصغير والتينور اليا فرنسيس، فساد جوّ من الخشوع والتأمل. وتوالت التراتيل التي ادخلت البهجة الى القلوب مع برنامج منوع بالمفاجآت الفنية والالعاب المخصصة للأولاد الصغار.