فادي سمعان

خوري لـ"نداء الوطن": سنعتمدُ على لاعبينا الشباب إياباً

31 كانون الأول 2022

02 : 01

المدرّب جورج خوري

أكد المدير الفني لنادي المريميين ديك المحدي لكرة السلة جورج خوري لصحيفتنا أنّ فريقه يقدّم أفضل العروض الفنية في الآونة الأخيرة، والتي تُرجمت بأربعة إنتصاراتٍ ثمينة على كلّ من هومنتمن، NSA، هوبس وبيبلوس، فيما خسر بصعوبة أمام بيروت فيرست بطل لبنان، لافتاً الى أنّ ذلك يعود بالدرجة الأولى الى التجانس والتفاهم القائمَين بين اللاعبين الذين يلتزمون بالتعليمات والخطط التي يعتمدها منذ تسلمه مهامه من المدرّب السابق ايلي نصر.

ووجّه خوري تحيّة الى سلفه الذي ظهرت اليوم بصماته الإيجابية على الفريق الذي شكّله قبل انطلاق الموسم الحالي بفترة وجيزة، معتبراً أنّ اللاعبَين الأجنبيَين خذلا نصر لأنهما لم يكونا على المستوى المطلوب، لذا جاءت بداية المريميين بطيئة في البطولة ومرّ بصعوبات ومطبّات عديدة.

أضاف: "نحتلّ حالياً المركز الخامس في الترتيب العام، لكنّ هذا الموقع غير مطمئن لأننا نبتعد عن أقرب الفرق المنافسة لنا، وهو أنترانيك السادس، بفارق مباراتين، لذلك نسعى لإكمال المسيرة على النمط نفسه وبشكل تصاعديّ، كما نأمل في الدخول الى المنطقة الآمنة والتأهل الى دور "الفاينال 8". وتابع: "لاعبونا الشباب في الفريق أثبتوا وجودهم وقدرتهم على خوض المواجهات الصعبة، وأنا أضع ثقتي الكاملة بهم، لذا قررتُ أن نخوض بهذه المجموعة الناجحة مرحلة الإياب، مع اعتمادي فقط على لاعب أجنبيّ واحد فقط هو الأميركي مونييونغ ريوت".

واعتبر خوري أنّ معظم مباريات البطولة المحلية تتّسم بالحماس والتشويق، خصوصاً الفرق الثمانية المعروفة التي ستتنافس للدخول الى "الفاينال 8"، وهذه المباريات لن تقلّ شأناً وأهمّية أبداً عن المواجهات النارية المرتقبة بين الفرق الأربعة المرشّحة لإحراز اللقب، وهي بيروت فيرست والحكمة والرياضي ودينامو.

وثمّن أخيراً الدور الذي تلعبه إدارة نادي المريميين من خلال متابعتها الحثيثة لكافة التمارين والمباريات عبر تواجدها الدائم مع الفريق، وهذا ما يعزّز الثقة والاطمئنان لدى الجهاز الفني واللاعبين ويحثهم على تقديم كلّ ما عندهم على أرض الملعب لتحقيق أفضل النتائج الفنية الممكنة.


MISS 3