نجوم الغد

هادي حمدان المُدافع الصلب

11 : 58

يُعتبر هادي حسين حمدان (12 عاماً) واحداً من اللاعبين الناشئين الواعدين والمميّزين، فهو انضمّ باكراً الى أكاديمية أتلتيكو في عمر لم يتجاوز الخمس سنوات حيث تلقى فنّ اللعبة على يد المدرّب مارون حايك، وبعدها مع مدرّب منتخب لبنان للسيدات جورج إسبر، ثم مع المدرّب باسكال حبيب، وحاليا تحت إشراف المدرّب الفرنسي فاروق سيدهوم.

حمل هادي ثلاثة ألقاب لفئة 2008 حتى الآن، ففي الموسم الفائت حقق لقب كأس لبنان (2018-2019)، أما في الموسم الحالي (2019-2020) فأحرز لقبَي كأس لبنان وبطولة "كوبّا" للأكاديميات.

يتقن هادي اللعب بالقدمَين ويبرع في خط الدفاع، وبإمكانه ان يشغلَ أيضاً مركزَي خطي الظهيرَين الأيمن والأيسر بمهارة عالية، ومن الصعب على مهاجمي الخصم تخطيه. وإضافة الى ذلك يتمتّع بموهبة كبيرة في نقل الكرة من الخلف للأمام الى زملائه المهاجمين بكلّ حرّية وسلاسة، وهو بالتأكيد ينتظره مستقبل مشرق إذا تقيّد بتعليمات مدرّبيه والمشرفين عليه وثابر بشكل جدّي على التمارين.

يعشقُ هادي فريق النجمة ويمنّي النفس في الإنضمام إلى صفوفه في المستقبل كما والده حسين مثاله الأعلى رياضياً والذي كان واحداً من أعمدة الفريق النبيذي، لذا فهو يسير على خطواته بثقة وثبات. دولياً يشجع هادي فريق برشلونه ويتابع بإهتمام كلّ مبارياته، كما انه مولع بفنيات أفضل لاعب في العالم الأرجنتيني ليونيل ميسي. أما محليا فيعتبر لاعب النجمة السابق وشباب الساحل الحالي عباس عطوي واحداً من أفضل اللاعبين الذين مرّوا بتاريخ كرة القدم اللبنانية الحديثة.


MISS 3