بيت الكل يستقبل فهمي وشلهوب وسط أجواء مميزة

09 : 19

سجّل برنامج "بيت الكل" إطلالة جديدة هذا الأسبوع مع الفنان عادل كرم، في حلقة مميزة استضاف خلالها الفنان المصري أحمد فهمي، الإعلامية اللبنانية راغدة شلهوب وفرقة Arnabeat.إستهلّ عادل الحلقة بحوار خاص جمعه مع أحمد فهمي، عرّف خلاله الضيف عن نفسه، حيث بدأ مشواره في عالم الأضواء كعازف كمان، ومن ثمّ دخل عالم الغناء، ومنه انتقل إلى التمثيل وبعده إلى تقديم البرامج.

وأعرب فهمي عن محبته الكبيرة لبيروت، وحاول الحديث باللهجة اللبنانية، في تحدٍّ أجبره عليه كرم، فاجتاز الامتحان بمهارة، وكشف أنّه يحب الأكل اللبناني مثل الكبة النية والتبولة والفتوش، والعصافير والقصبة اللبنانية.وتحدّث عن تأثّره بالفن اللبناني، فقال بأنه نشأ في بيت موسيقي، وتربّى على أغاني السيدة فيروز والأخوين رحباني، ووصف زياد الرحباني بأهم موسيقي عرفه التاريخ الفني الحديث. كما غنّى لزياد "الحالة تعبانة يا ليلى" وتشارك مع راغدة بغناء "شو هالايام اللي وصلنالا"، حيث قدّم الأغنيتين باللهجة اللبنانية بطريقة جيدة جداً.

من جهتها، وبعد أن تألقت في الاعلام السعودي عبر شاشة أوربيت لأكثر من عشر سنوات، تطلّ شلهوب اليوم عبر الاعلام المصري، الأمر الذي جعل عادل يسألها عن سبب ابتعادها عن الشاشة اللبنانية، لتجيبه بالقول بأنّ الظروف فرضت نفسها وشاءت ذلك، كما اعتبرت بأنّها لم تجد نفسها يوماً بعيدة من الإعلام اللبناني. وقالت بأنها تصر على الحديث باللهجة اللبنانية في برامجها، وتلجأ إلى اللهجة المصرية فقط في بعض العبارات التي تتطلّب ذلك.

وكانت شلهوب خاضت تجربة التمثيل في لبنان، فسألها كرم لماذا لم تستثمر خبرتها في مصر، لتجيبه بأنها تلقّت عروضاً عدّة أبرزها كان في الجزء الأخير من «ليالي الحلمية» لكنها اعتذرت لانها لم تحب التمثيل، واكتفت بتجربتها اليتيمة. وتيمّناً باسم برنامجها الشهير «مئة سؤال» سأل كرم ضيفته عشرة أسئلة سريعة أجابت عليها بالشكل التالي:أهضم ضيف استقبلته: صباح/ أصعب ضيف حاورته: مفيد فوزي/ أغرب كلمة مصرية سمعتها: فشخ/ أكثر سؤال محرج سألته عبر الهواء: سؤالها لأحد الضيوف إذا كان مثلي الجنس.../ أطيب أكلة مصرية بالنسبة لها: الطعمية أو الكشري/ أجمل منطقة مصرية: أكتوبر/ أجمل ممثل مصري: أحمد السقا/ أهضم ممثلة مصرية: سهير رمزي، كما عبّرت عن محبتها لأنغام وشيرين عبد الوهاب.


MISS 3