إختتام دورة الشمال الميلادية بالتنس في نادي قلحات

15 : 55

إختتم النادي الثقافي الرياضي - قلحات دورة الشمال الميلادية في التنس لفئتَي الذكور والإناث التي نظمها بنجاح على ملاعب جامعة البلمند برعاية الإتحاد اللبناني للعبة وجمعية "كلنا أهل"، وذلك بحضور حشد من الإداريين واللاعبين ومحبّي التنس تقدّمهم النائب أديب عبدالمسيح، وغالب حليمة ممثلاً رئيس جامعة البلمند الدكتور الياس ورّاق، اضافة الى ممثلي المؤسّسات الراعية للدورة.


وتحدث رئيس نادي قلحات أنيس نعمة شاكراً اللاعبين والمدرّب جوني سليمان، كما شكر اتحاد التنس ورئيس جامعة البلمند وكافة المسؤولين الذين وضعوا إمكانات الجامعة بتصرّف النادي، مشيراً الى انّ نشاط ناديه لا يهدأ، إذ بدأ بالتحضير لبطولة الشمال في كرة الطاولة برعاية الاتحاد، كما يُطلق يوم الأحد المقبل تدريبات فريق السيدات في الكرة الطائرة، لافتاً الى أنه في صدد إضافة لعبتي كرة المضرب وكرة الطاولة الى رخصة النادي.


واشاد بنشاط وعمل اتحاد كرة المضرب، مشيراً ان النادي سيكون فعالاً ومنصفاً في جميع الاتحادات كما هو اليوم في اتحاد الكرة الطائرة، حيث أسقط الاتحاد السابق قضائيا وفرض انتخابات جديدة.


ثمّ قدّم نعمة دروع شكر وتقدير الى كافة المؤسّسات الراعية للدورة، كما وُزّعت الدروع على اللاعبين واللاعبات الفائزين، وهم لمى أنطون التي أحرزت لقب الإناث وهيفاء الجندي وصيفتها، وجان مارك يزبك الفائز بلقب الذكور ومحمد الجبر وصيفه.

MISS 3