بإمكان نيمار الرحيل بشرط...

16 : 16

فتح المدير الرياضي الجديد - القديم لباريس سان جرمان بطل فرنسا، البرازيلي ليوناردو، الباب أمام مواطنه نيمار للرحيل عن النادي الباريسي "إذا كان هناك عرض يناسب الجميع"، ردّاً على عدم التحاق نجم برشلونة الإسباني بتمارين فريقه.


ويأتي موقف ليوناردو الذي استعاد منصبه في سان جرمان بعد رحيله عن ميلان الإيطالي، بعد ساعات من بيان صادر عن بطل فرنسا، استنكر فيه عدم التحاق نيمار بالتمارين الأولى لفريقه استعداداً للموسم المقبل.
وردّ والد نيمار على بيان سان جرمان بالتأكيد على أن النادي كان على علم بأن نجله سيغيب بسبب ارتباطات سابقة، وأنه سيلتحق بالفريق الأسبوع المقبل.


وفي مقابلة مع صحيفة "لو باريزيان"، كان ليوناردو حازماً بشأن موضوع مواطنه الراغب بالعودة الى برشلونة بحسب التقارير الصحافية، بالقول: "بإمكان نيمار الرحيل عن باريس سان جرمان هذا الصيف، إذا كان هناك عرض يناسب الجميع. لكن حتى اليوم، لا نعلم إذا كان هناك أحد يريد شراءه أو بأي سعر".


وفي ردّه على سؤال حول رغبة برشلونة باستعادة نيمار، الذي تركه في صيف 2017 للانضمام الى سان جرمان في صفقة قياسية بلغت 222 مليون يورو، أكد ليوناردو: "لم نتلق أي عرض"، كاشفاً في الوقت ذاته: "لكن هذا صحيح، كانت هناك اتصالات سطحية جداً" مع النادي الكاتالوني.


وكشف ليوناردو أنه تحدث مع مواطنه بعد عودته الى منصبه السابق في النادي الباريسي، من دون أن يعطي المزيد من التفاصيل، وقال: "تحدثنا مع محيطه ايضاً. الجميع يعرف كل شيء. الموقف واضح لجميع الأطراف".


ومن المؤكد أن العلاقة بين النجم البرازيلي وناديه ستزداد توتراً، بعدما أكد بطل فرنسا أنه سيتخذ الإجراءات المناسبة بحق النجم البرازيلي.


MISS 3