"مركز سرطان الأطفال في لبنان" يُضيء المعالم السياحية

02 : 00

بمناسبة اليوم العالمي للسرطان واليوم العالمي لسرطان الأطفال، أضاء "مركز سرطان الأطفال في لبنان" CCCL باللونين الأزرق والبرتقالي عدداً من المواقع السياحية، منها "متحف بيروت الوطني" وصخرة الروشة، بالتعاون مع شركة MSD للأدوية.

حضر الحدث الدكتور نزار الضاهر ممثِّلاً وزير الثقافة محمد وسام المرتضى، ورئيس مجلس أمناء المركز والعضو المؤسس السيد جوزيف عسيلي والفريق الطبي والإداري، بالإضافة إلى عدد من "أبطال المركز" الأعضاء في نادي المنتصرين على المرض Champions' Circle.






وقال عسيلي: "يسعدنا في اليوم العالمي للسرطان إضاءة معالم سياحية في لبنان، إلتزاماً منّا بخدمة الأطفال الذين يعانون هذا المرض أينما كانوا في لبنان رغم كل المصاعب". وأوضح أن "المركز تولّى في السنوات الإحدى والعشرين المنصرمة توفير العلاج لأكثر من خمسة آلاف طفل من لبنان ودول المنطقة من دون أي تفرقة أو تمييز".

ودعا الجميع إلى المُشاركة في تحدٍ عالمي أطلقه "الإتحاد العالمي لمكافحة السرطان" يحمل عنوان 5K Challenge، ويقتضي ممّن يخوضه الجري أو المشي أو ركوب الدراجة الهوائية أو السباحة لمسافة خمسة كيلومترات، ونشر الإنجاز على إحدى شبكات التواصل الإجتماعي مع ترشيح خمسة من أصدقائه لتنفيذ التحدي، مساهمةً في نشر الوعي.


MISS 3