فادي سمعان

شربل رزق لـ "نداء الوطن": ننتظر جواب الأندية لحسم موضوع البطولة

11 شباط 2020

11 : 01

أكد الأمين العام للإتحاد اللبناني لكرة السلة المحامي شربل رزق أنّ الاتحاد أعطى الأندية مهلة عشرة أيام تنتهي في الرابع عشر من شباط الجاري، من أجل منحها الوقت الكافي للقيام بالإتصالات والمفاوضات اللازمة وتذليل كافة العقبات مع لاعبيها ومدرّبيها، وعلى ضوئها ستتسلم اللجنة الإدارية الردّ النهائي من الأندية بكتابٍ خطي رسميّ بشأن استعدادها للمشاركة في بطولة لبنان لهذا الموسم من عدمها.

أضاف رزق في اتصال سريع مع "نداء الوطن" أنه على ضوء إجابات الأندية وردودها النهائية سيتّخذ الإتحاد القرار المناسب ضمن القوانين والأنظمة المعمول بها، ولن يكون هذا القرار إلا لمصلحة اللعبة وخيرها. وهل سيُسمح بتواجد جمهور الفرق في الملاعب ولا سيما أنّ هناك مواجهات قوية وحسّاسة، أكد رزق أنّ الاتحاد هو من يتّخذ القرار المناسب بالتشاور والتنسيق الكاملَين مع القوى الأمنية.

وختم رزق حديثه بالإشارة الى أنّ هناك العديد من التسريبات والشائعات التي تُنقل عن لسان الاتحاد وهي مرفوضة تماماً وبعيدة عن الواقع، وتابع: "سعينا جاهدين منذ اليوم الاول للأزمة التي عصفت بلبنان والتي أدت الى توقف الدوري العام، الى تقريب وجهات النظر بين الأندية واللاعبين من خلال بعض الحلول التي طرحناها على الجانبَين، إذ إنّ حرصنا الأوّل والأخير هو خدمة اللعبة والمحافظة عليها وعلى استمراريتها على رغم كل الصعوبات التي تواجه الرياضة بشكل عام وكرة السلة بشكل خاص.


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.