"سلة" الأردن الدولية: فوز سهل للبنان على سوريا

20 : 21

حقّق منتخب لبنان لكرة السلة فوزه الثاني في دورة كأس الملك عبدالله الثاني الخماسية الودّية التي ينظّمها الإتحاد الأردني للعبة حتى يوم غد الجمعة، وكان مساء اليوم على نظيره السوري بنتيجة (87-75). الأرباع (19-12)(44-30)(68-50).

ولم يواجه اللاعبون اللبنانيون أية مواجهة تُذكر، فصالوا وجالوا في الملعب كيفما حلا لهم وأحرزوا نقاطاً من مختلف المراكز والمسافات، من دون أن يسمحوا لخصومهم مجرّد الإقتراب منهم، فبقيت الصدارة لبنانية على مدار الدقائق الأربعين من زمن اللقاء.

وكان أفضل مسجّل في صفوف منتخب الأرز علي منصور برصيد 15 نقطة و 3 متابعات و 4 سرقات للكرة، وأضاف جورج بيروتي 11 نقطة و7 متابعات، ثم عزيز عبد المسيح (9 نقاط)، وجوزف شرتوني وكريم زينون (8 نقاط و 3 تمريرات حاسمة للأول و 3 سرقات للكرة للثاني)، وكريم عزّ الدين (7 نقاط و 6 متابعات) وعلي مزهر (6 نقاط و 4 متابعات و 5 تمريرات حاسمة و 4 سرقات للكرة). أما في صفوف المنتخب السوري فكان وائل جيلاني الأفضل (20 نقطة و 7 متابعات)، وعبد الوهاب الحمام (16 نقطة و 5 متابعات).

ويخوض منتخب لبنان مباراته الثالثة عند الخامسة من عصر غد بتوقيت بيروت أمام المنتخب العراقي في صالة الأمير حمزة في العاصمة عمّان، على أن يخوض الجمعة مباراته الأخيرة في البطولة أمام المنتخب الأردني المضيف عند السابعة مساءً.