روي أبو زيد

هل يدخل وائل كفوري القفص الذّهبي مجدّداً؟

13 شباط 2020

13 : 21

"أنا أخدت القرار، يعني هيك وبإختصار"، بهذه الكلمات أطلع الفنان وائل كفوري المقرّبين منه على قرار زواجه، إذ يستعد لدخول القفص الذهبي مجدداً في الصيف المقبل.

وعلمت "نداء الوطن" من مصادر قريبة أنّ كفوري "غرقان لشوشتو" و"يخوض علاقة غراميّة جديدة وهو حريص على إبقاء هويّة من سرقت قلبه طيّ الكتمان". وأفادت المصادر عينها أنّ "كفوري يدلّع حبيبته دوماً وطوال الوقت ويبقى على اتّصال معها رغم انشغالاته المتعدّدة"، كاشفةً أنّها "سيدة أعمال ومجتمع كما تنتمي الى عائلة مرموقة في البلاد، وتتمتّع بثقافة عالية وجمال أخّاذ وهي لبنانية لكنّها تعيش في الغربة".

وزواج كفوري للمرة الثانية بات شبه مؤكّد، خصوصاً وأنّ التحضيرات والاستعدادات لهذا الحدث المهم في أوجها. وأشارت المصادر الى أنّ "كفوري استقبل العام الجديد مع حبيبته خلال جولته في الولايات المتحدة الأميركية، ورغم عودة فريق العمل الى لبنان بعد انتهاء السهرة إلّا وأنّ "ملك الرومانسية" فاجأ حبيبته بالبقاء في أميركا والاستمتاع بجمال ذلك البلد. وعادا منذ ثلاثة اسابيع الى لبنان لانهاء بعض الأعمال الفنيّة العالقة ومتابعة تحضيرات الزواج. لكنّهما سافرا الاسبوع الفائت الى المكسيك، كي يستكمل كفوري بعدها جولته الفنيّة في كندا والولايات المتحدة الأميركية حيث سيحيي سهرة عيد العشاق في ولاية ميامي الأميركية.

وكان كفوري انفصل عن زوجته أنجيلا بشارة منذ عام تقريباً بعد زواج دام تسع سنوات أثمر عن ابنتين هما ميشيل وميلانا. ودخل الثنائي في خلافات عدّة بعد الطلاق بسبب حضانة الأطفال، لكنّهما اتّفقا بعدها على التفاصيل كافة.


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.