دوري الأبطال: لايبزيغ - سيتي 1-1 وإنتر - بورتو 1-0

02 : 00

محرز (26) مسجلاً لسيتي في مرمى لايبزيغ (أ ف ب)

حقق مانشستر سيتي الانكليزي الأهمّ وعاد من المانيا بتعادل مع مضيفه لايبزيغ 1-1، في اطار ذهاب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري ابطال اوروبا في كرة القدم.

سجل لسيتي الجزائري رياض محرز (27)، وللايبزيغ الكرواتي يوسكو غفارديول (70).

وفي مباراة ثانية اقيمت في ميلانو، حقق انتر ميلان الايطالي فوزاً بشق النفس على بورتو البرتغالي بهدف يتيم سجله البلجيكي روميلو لوكاكو قبل دقيقتين على نهاية اللقاء.

على صعيد آخر، يحلّ برشلونة الإسباني اليوم ضيفاً على مانشستر يونايتد الإنكليزي في ملعب "أولد ترافورد"، في إياب الملحق الفاصل من دور الـ32 لمسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ"، سعياً إلى حسم التأهل لثمن النهائي بعدما تعادلا ذهاباً 2-2 في "كامب نو" الأسبوع الماضي.

يدخل برشلونة مباراة اليوم بسجل خال من الهزائم في آخر 18 مباراة خاضها في كل المسابقات، ويعوّل على هدافه البولوني روبرت ليفاندوفسكي الذي سجل 24 هدفاً في 29 مباراة في مختلف المسابقات هذا الموسم.

ويغيب عن صفوف النادي الكاتالوني لاعبه الشاب غافي بداعي الإيقاف، والثنائي بيدري والفرنسي عثمان ديمبيليه بسبب الإصابة.

في المقابل، يتحصّن يونايتد بسلاحي الأرض والجمهور، وهو الذي لم يذق طعم الهزيمة في آخر 17 مباراة خاضها في "أولد ترافورد" على صعيد المسابقات كافة.

من جهته، وبعد التعادل 1-1 ذهاباً في تورينو، يستقبل نانت الفرنسي جوفنتوس الإيطالي على أرضه، من دون التخلّي عن حلمه بالعبور. أما روما الإيطالي الذي خسر بهدف نظيف في النمسا، فسيكون أمام فرصة التعويض عندما يستضيف سالزبورغ على الملعب الأولمبي في العاصمة الإيطالية.

هنا برنامج المباريات بتوقيت بيروت:

نانت (فرنسا) - جوفنتوس (إيطاليا) 19.45

ميدتيلاند (الدنمارك) - سبورتينغ (البرتغال) 19.45

موناكو (فرنسا) - ليفركوزن (ألمانيا) 19.45

أيندهوفن (هولندا) - إشبيلية (إسبانيا) 19.45

مانشستر يونايتد (إنكلترا) - برشلونة (إسبانيا) 22.00

رين (فرنسا) - شاختار (اوكرانيا) 22.00

أونيون برلين (ألمانيا) - أجاكس (هولندا) 22.00

روما (إيطاليا) - سالزبورغ (النمسا) 22.00.


MISS 3