تصفيات بطولة لبنان الفرديّة في الشطرنج

10 : 18

الفائزون الستّة مع كبار الحضور

إختتم الإتحاد اللبناني للشطرنج تصفيات بطولة لبنان الفرديّة التي نظمها داخل حرم جامعة AUL - الكولا بحضور رئيس الاتحاد خالد بديع والأمين العام محمد بليق ونائب الرئيس ديكران زيتيجيان وأعضاء الهيئة الادارية حسين حمّود (مدير البطولة) وايلي هوليشيان وعماد أبو خليل وعلي الجاويش. وتمّ اعتماد النظام السويسري للمباريات من سبع جولات، مدّة كل جولة ثلاث ساعات بحساب ساعة ونصف لكلّ لاعب، مع إضافة 30 ثانية لكلّ نقلة، وبلغ عدد المشاركين 80 لاعباً ولاعبة.

وبنتيجة المنافسات، تأهل الى نهائيات بطولة لبنان ستة لاعبين، هم: جورجيو كالوست، محمد الهبش، جو أسعد، جواد فرحات، الياس صايغ، وسامر سلمان، علماً انه سوف يشارك في نهائي بطولة لبنان 12 لاعباً. وفي ختام البطولة وزّع رئيس وأعضاء الإتحاد الكؤوس على اللاعبين الستة الفائزين في تصفيات بطولة لبنان، وشكر بديع في كلمة مقتضبة إدارة جامعة AUL على استضافة هذه البطولة، وبالمناسبة جرى تقديم درع شكر وتقدير من الاتحاد الى ادارة نادي AUL للشطرنج، تسلّمها نائبا رئيس النادي جودت شاكر ونادرة فوّاز. شارك في تحكيم البطولة كلّ من الحكم الرئيسي الحكم الدولي علي جاويش، الحكم الدولي ايلي هوليشيان، الحكم الوطني والكومبيوتر عبد الرحمن حبوب، الحكم الوطني محمود الزلحف والحكم الوطني روان بديع.


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.