مضرب دبي: مدفيديف "يُفرمل" ديوكوفيتش

02 : 00

مدفيديف فائزاً على ديوكوفيتش (أ ف ب)

ألحق الروسي دانييل مدفيديف المصنف سابعاً عالمياً، الخسارة الأولى هذا الموسم بالصربي نوفاك ديوكوفيتش الأول عندما تغلب عليه 6-4 و6-4 امس، في نصف نهائي دورة دبي الاماراتية الدولية في كرة المضرب.

وضرب مدفيديف، الذي أوقف سلسلة من 20 فوزاً متتالياً لديوكوفيتش، المتوّج بلقب بطولة استراليا المفتوحة، أولى البطولات الأربع الكبرى مطلع العام الجاري، موعداً مع مواطنه أندي روبليف السادس وحامل اللقب والفائز على الألماني ألكسندر زفيريف 6-3 و7-6.

وفي دورة مونتيري المكسيكية (250 نقطة) للسيدات، بلغت الفرنسية كارولين غارسيا، المصنفة خامسة عالمياً، الدور ربع النهائي بفوزها على الإسبانية نوريا باريزاس 6-3 و6-2.

ولم تجد غارسيا، المصنفة أولى في الدورة، صعوبة للفوز على منافستها المصنفة 78 عالمياً في الدور الثاني، لتضرب موعداً مع المصرية ميار شريف (53 عالمياً) التي عانت للفوز على الصينية وانغ شينيو 3-6 و7-6 و6-4.

وكانت غارسيا قد خرجت من الدور الأول لدورة دبي بخسارتها أمام الأميركية ماديسون كيز 5-7 و4-6، بعدما سبق لها أن وصلت إلى ربع نهائي دورة الدوحة القطرية والمباراة النهائية لدورة ليون الفرنسية بداية شباط الماضي.

كما فشلت الفرنسية التي وصلت إلى نصف نهائي بطولة الولايات المتحدة وتوّجت بلقب دورة الماسترز العام الماضي، في تجاوز ثمن نهائي بطولة أستراليا المفتوحة في كانون الثاني الماضي.

وفازت البلجيكية إليز مرتنز الرابعة على الرومانية غابريلا روسه 6-3 و3-6 و6-2. 


MISS 3