مضرب دبي لأومبير وأكابولكو لدي مينور

02 : 00

دي مينور حاملاً كأس دورة أكابولكو (أ ف ب)

تُوّج الفرنسي أوغو أومبير المصنّف خامساً بلقب دورة دبي الاماراتية الدولية في كرة المضرب (500) بفوزه في النهائي على الكازاخستاني ألكسندر بوبليك 6-4 و6-4.

وانضم اللاعب الفرنسي الى اللاتفي أرنست غولبيس والسلوفاكي مارتن كليزان، وهما اللاعبان الوحيدان اللذان فازا في الحقبة المفتوحة عند الرجال بالمواجهات النهائية الست الاولى ضمن جولة المحترفين، حيث حصد أومبير لقبه الثاني هذا الموسم والسادس بشكل عام.

وسيشق اومبير طريقه نحو المراكز الـ15 الاولى في التصنيف العالمي الجديد للاعبين المحترفين الذي سيصدر اليوم، ليصبح في المركز 14.

واحتفظ الأسترالي أليكس دي مينور المصنف ثالثاً بلقبه بطلاً لدورة أكابولكو المكسيكية الدولية (500) بفوزه على النروجي كاسبر رود 6-4 و6-4 في المباراة النهائية.

وهو اللقب الثامن للأسترالي في مسيرته والأول بعد خسارته أربع مباريات نهائية متتالية، وتحديداً منذ تتويجه بلقب الدورة المكسيكية في شباط 2023 عندما تغلب على الأميركي تومي بول، حيث خسر بعدها نهائي دورات كوينز الانكليزية وكابو سان لوكاس المكسيكية وتورونتو الكندية في عام 2023 وروتردام الشهر الماضي عندما خسر امام الايطالي يانيك سينر.

MISS 3