خرجت عيثة العلاكي للمرّة الأولى عن صمتها بعد الحكم على زوجها النجم المغربي سعد لمجرّد بالسجن 6 سنوات بتهم اغتصاب الفرنسية لورا بريول.
وقالت عبر حسابها على "إنستغرام" إنّ "السبب الوحيد الذي جعلني أسمّي نفسي قويةً هو أنه عندي رجل مثلك يحبني ويعتني بي". وتابعت: "كان اختياري أن أقضي بقية حياتي معك أفضل خيار اتخذته على الإطلاق".
وكان محامي لمجرّد جون مارك فيديدا أكّد أن موّكله في صدد تقديم استئناف ضد الحكم الصادر بحقّه، وقال: "سوف نخوض المعركة لإظهار الحقيقة بكلّ ما لدينا من حقائق وقوّة".