إنديان ويلز: فوز موراي وفافرينكا

02 : 00

فافرينكا في مباراته وفوكيتش (أ ف ب)

عانى البريطاني أندي موراي، المصنّف أول عالمياً سابقاً، لبلوغ الدور الثاني من دورة إنديان ويلز الأميركية، أولى دورات الألف نقطة للماسترز في كرة المضرب، بفوزه على الأرجنتيني توماس إيتشيفيري 6-7 و6-1 و6-4.

واحتاج موراي الى 3.12 ساعات ليتخطّى عقبة منافسه الأرجنتيني، وسيكون الاختبار التالي له في هذه الدورة مع الإسباني بابلو كارينيو بوستا الخامس عشر.

وتأهّل السويسري ستانيسلاس فافرينكا الى الدور الثاني الذي بلغه مباشرة المصنفون الـ32 وعلى رأسهم الإسباني كارلوس ألكاراز الأول واليوناني ستيفانوس تسيتسيباس الثاني والروسي المتألق هذا الموسم دانييل مدفيديف الخامس، بفوزه على الأسترالي ألكسندر فوكيتش 6-4 و1-6 و6-1.

وسيكون الأسترالي ثاناسي كوكيناكيس الاختبار الأول لألكاراز بفوزه على الأميركي براندون هولت 6-4 و6-1، فيما يبدأ تسيتسيباس مشواره أمام الأسترالي الآخر جوردان تومسون الفائز على الفرنسي غايل مونفيس، ومدفيديف أمام الأميركي براندون ناكاشيما الفائز على مواطنه جون إيسنر.

وكان النمسوي دومينيك تييم، بطل 2019 والمتوّج بلقب بطولة فلاشينغ ميدوز 2020، أبرز ضحايا الدور الأول بخسارته أمام الفرنسي أندريان مانارينو 6-4 و4-6 و6-7.

وفي دورة السيدات للألف، كانت البريطانية إيما رادوكانو، بطلة فلاشينغ ميدوز 2021، أبرز المتأهلات الى الدور الثاني بفوزها على المونتينيغرية دانكا كوفينيتش 6-3 و6-3، الى جانب الأميركية صوفيا كينين التي تغلبت على مواطنتها سلون ستيفنز 6-4 و6-1.

وفازت الأميركية كلير ليو على السلوفاكية آنا كارولينا شمييلدوفا 7-6 و6-3، لتلتقي في الدور الثاني مع البولونية إيغا شفياتيك المصنفة أولى وحاملة اللقب.

MISS 3