إتحاد السلة: إستئناف بطولة "الأولى" في 29 آذار

11 : 36

قرّر الاتحاد اللبناني لكرة السلة، في بيان أصدره بعد جلسة إستثنائية عقدتها هيئته الإدارية برئاسة رئيس الإتحاد أكرم الحلبي، إستئناف بطولة لبنان للدرجة الأولى- رجال لموسم 2019- 2020 بتاريخ 29 آذار المقبل، "وذلك كموعدٍ أخير يحدّده الإتحاد لإعادة إستئناف البطولة". كما قرّر تعديل نظام البطولة عبر مشاركة لاعبين لبنانيين فحسب، وفي جميع مراحلها، وإستكمال مرحلتَي الذهاب والإياب، والانتقال مباشرة من بعدها إلى مرحلة المربّع الذهبي (ثلاث مباريات من أصل خمس)، وبعدها الدور النهائي (ثلاث مباريات من أصل خمس).

ومن قرارات إتحاد السلة أيضا الدعوة إلى جمعيّة عمومية طارئة كي يقرّ خلالها، وإستثنائيا لمرّة واحدة من جهة أولى، توزيع مداخيل بطاقات الدخول للأندية المُضيفة صاحبة الأرض، على أن يتحمّل الاتحاد كلفة البطولة، ومن جهة أخرى السماح للاعبين المحرّرة تواقيعهم، بالتوقيع على كشوفاتٍ ناد آخر. وطلب الإتحاد أخيراً من الأندية تزويده خلال خمسة أيام من تاريخه، بلائحة أسماء اللاعبين المحرّرين "المُلغاة عقودهم".


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.