بعد خطف سيّدة في برمانا.. بيانٌ توضيحيّ للبلديّة وتوقيف الفاعل

16 : 56

إستنكر مجلس بلديّة برمانا حادثةَ خطف الآنسة فريال جورج نعيمة، وهي من سُكّان برمانا، وأستاذة في مدرسة برمانا العليا، حيث تمّت سرقتها والإعتداء عليها بالضّرب ورميها في الأوزاعي.


ولفت إلى أنهّ "تابع تفاصيل الحادث منذُ اللحظات الأولى من خلال التّنسيق مع الأجهزة الأمنيّة وعائلتها، حيث أشارت المعلومات إلى أنّ ناطور المبنى الذي يُدعى أحمد حمامي وهو من التابعيّة السوريّة قد خطفها، وهو مُختفٍ منذُ الصّباح. وأشارت المعلومات إلى أنّ عمليّة الخطف جاءت كردّ فعل على طرده، بعدما أبلغت المعتدى عليها إدارة المبنى عن سرقته المازوت".


وأكّدت البلديّة للمجتمع الأهلي ألّا "عصابات قائمة أو مقيمة في برمانا وقد أجرينا مسحاً شاملاً عن جميع الغرباء وخصوصاً من الجنسية السورية المقيمين في برمانا".


أضافت: "لدى بلديّة برمانا المعلومات الكاملة عن أسمائهم وعن أرقام هواتفهم وعدد أفراد عائلتهم وأسماء موظّفيهم ومكان إقامتهم، كي نتمكّن وتتمكّن الأجهزة الأمنيّة من ملاحقتهم عند حدوث أي خلل أمني".


وتابعت: "نؤكّد رصدنا لجميع هؤلاء ومتابعة تحرُّكاتهم، للتأكّد من ألّا عصابات ومن عدم وجود مشتبهين فارّين من وجه العدالة مقيمين في برمانا، لأننا على تواصل دائم وتبادل معلومات مع كلّ الأجهزة الأمنية".


وقالت: "لنعمل يداً بيدٍ في هكذا ظروف إستثنائيّة، حفاظاً على أمننا وأمن عائلتنا، وتبليغ شرطة البلديّة فوراً لأي تحرك مشتبه. ونشير إلى أنّنا تبلغنا قبل نشر هذا البيان بقليل، توقيف الجاني من قبل فرع المعلومات".