مانولاس ينضمّ إلى نابولي

12 : 56

مانولاس في قميص روما

وقّع المدافع اليوناني الدولي كوستاس مانولاس عقداً مع نابولي وصيف بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم قادماً من غريمه روما.

ونشر نابولي صورة للاعب البالغ من العمر 28 عاماً على حسابه في "تويتر" مع رسالة "مرحبا بك مانولاس!" بعد وقت قصير من نشر رئيس النادي أوريليو دي لورنتيس تغريدة "مرحبا بك كوستاس!" باللغة الإيطالية.

وأمضى قطب الدفاع اليوناني خمس سنوات في العاصمة الإيطالية، وانتقل إلى فريق المدرب كارلو أنشيلوتي مقابل 36 مليون يورو وهي قيمة الشرط الجزائي في عقده مع نادي العاصمة.

وكان مانولاس من بين أبرز العناصر في تشكيلة روما الذي أنهى المواسم الأخيرة بين المراكز الأولى باستمرار في الدوري الايطالي، لكنه لم يفز معه بأي لقب بعدما سيطر جوفنتوس على أغلب الألقاب المحلية في السنوات الثماني الأخيرة (8 بطولات دوري و4 كؤوس محلية لفريق "سيدة العجوز"، ولقبان في الكأس المحلية لكل من نابولي ولازيو).

ولعب مانولاس أكثر من 200 مباراة مع روما، وستتذكره جماهير نادي العاصمة على الدوام بهدفه في مرمى برشلونة الإسباني في إياب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم قبل الماضي وساهم في تأهله إلى الدور نصف النهائي، بعدما قلب خسارته 1-4 ذهاباً في كامب نو إلى فوز 3-صفر إياباً على الملعب الأولمبي في العاصمة.

وفشل روما الموسم الماضي في حجز بطاقته إلى مسابقة دوري الأبطال بإنهائه الدوري المحلي في المركز السادس، بينما احتل نابولي المركز الثاني خلف جوفنتوس، ليضمن مكانه في دور المجموعات في منافسات الموسم المقبل.

MISS 3