رؤساء أندية "الأولى" يدعمون الحلبي

10 : 53

أكرم الحلبي

إستنكر رؤساء نوادي الدرجة الاولى للرجال الحملة التي يتعرّضُ لها إتحاد كرة السلة ورئيسه أكرم الحلبي، واعتبروها غير محقة وغير مبرّرة، خصوصاً في هذا الظرف الدقيق الذي تمرّ به الرياضة اللبنانية في شكلٍ عام وكرة السلة في شكلٍ خاص. وأشاروا في بيان صادر عنهم أمس الى إنّ التنكّر للجهود التي قام ويقوم بها الاتحاد للحفاظ على اللعبة مستغربٌ، خصوصاً أنّ لجنته الادارية لم تلجأ الى إلغاء الدوريّ على رغم الظروف المالية والاقتصادية الصعبة، بل على العكس أعربت مراراً وتكراراً عن إصرارها على متابعة مباريات الدوريّ، وقد حدّدت موعداً لذلك أكثر من مرة، آخرها 29 آذار المقبل، كدليل على حرصها على اللعبة.

ولفت البيان الى انّ اللقاءات التي عقدها الاتحاد مع رؤساء النوادي واللاعبين، وآخرها اللقاء التشاوري الموسّع بحضور رؤساء وممثلي نوادي الدرجة الاولى والمدراء الفنيين واللاعبين الذين يحملون شارة الكابتن في فرقهم، إضافة الى عدد من وكلائهم، دليلٌ على حرص الاتحاد ورئيسه على مقاربة الملفّ بكلّ شفافية أمام كلّ الأطراف المعنية.

أضاف: "إنّ نوادي الدرجة الاولى التي هي أمّ الصبي تؤكد حرصها على اللعبة وعلى حقوق اللاعبين، وتتمنى على الجميع عدم مقاربة الملفّ من دون أن تكون لديها كافة المعطيات والمعلومات الصحيحة بعيداً من المزايدات، كما تهيب بالجميع عدم زجّ اللعبة في زواريب السياسة وتدعوهم الى حماية كرة السلة والحفاظ عليها". وختم البيان: "إنّ رؤساء النوادي يعتبرون أيّ تعرّض شخصيّ لكرامة رئيس الاتحاد كأنه صادرٌ بحقّ كلّ عائلة كرة السلة، وهم يرفضونه جملة وتفصيلاً".


MISS 3