في أحد الشّعانين.. معايداتٌ من السّياسيّين

18 : 25

يحتفلُ اليوم المسيحيّون الّذين يتّبعون التقويم الغربيّ بأحد الشّعانين. وفي المناسبة، عايد عددٌ من السياسيين، اللبنانيّين، متمنّين أن تحلّ النّعم على لبنان، فينهض وينتصر من جديد.


في السياق، غرّد رئيس حزب "القوات اللبنانية" سمير جعجع عبر "تويتر"، كاتباً:


"دخلت أورشليم لتُعيد للإنسان عظمته".

وغرّدت النّائبة ستريدا جعجع على حسابها الرّسميّ عبر "تويتر"، كاتبةً:

"هوشعنا لابن داوود ملك السّلام آتٍ ليعطينا السلام. لوّحوا له بأغصان النخل علامة الانتصار، لوّحوا بأغصان الزيتون علامة السلام. أعطِنا يا رب سلاماً حقيقيّاً لتهدأ النفوس. أحلّ نعمك علينا، وأبعد عن وطننا كلّ الشّرور والويلات. شعنينة مباركة على الجميع".

وكتب النائب سعيد الأسمر عبر "تويتر": 


"هوشعنا في الأعالي، مبارك الآتي باسم الرب. شعنينة مباركة تحملُ معها السّلام والأمان والصمود لجميع اللبنانيين".


وغرّد النّائب سيمون أبي رميا، على حسابه عبر "تويتر":


"كما إستقبلوك بسعف النّخل وأغصان الزيتون رمز السّلام والانتصار، أنعم علينا يا رب بانتصارٍ على الأزمات الإقتصاديّة والمعيشيّة والسياسيّة فنحظى بسلام وطنيّ".

ونشر "مشروع وطن الإنسان" بدوره تغريدةً على حسابه عبر "تويتر"، تغريدة جاء فيها: "أحد شعانين مبارك".



بدوره عايد عضو تكتّل الجمهورية القويّة النائب زياد الحوّاط اللبنانيين لمناسبة أحد الشعانين، وكتب عبر "تويتر": " في هذا الأحد المبارك، نفتح قلوبنا لملك المجد ونهتف، هوشعنا مبارك الآتي باسم الرب".




وفي السياق، عايد عضو تكتّل الجمهورية القويّة النائب غياث يزبك، اللبنانيين كاتبا عبر "تويتر": "أمثولة الشعنينة، أن نَعملَ مع السياديين المؤمنين بالدولة لتجسيدها رئيساً متواضِعاً جبّاراً يحملُ في قلبه تطلعات الشعب المقهور ويدخل القصر المهجور في بعبدا، هيكل الجمهورية، فيرتفع بلبنان ويرتفع لبنان به الى ما يصبوان اليه من سيادة وحرية واستقلال".




كذلك، غرد رئيس "حركة الاستقلال" النائب ميشال معوض، على حسابه عبر "تويتر"، قائلاً: "هوشعنا، مباركٌ الآتي باسم الربّ. بالرغم من الظروف المأساوية، منبقى أبناء رجاء. شعنينة مباركة". 






MISS 3