كيم كارداشيان تنضمّ إلى American Horror Story

02 : 00

أعلنت النجمة الأميركية كيم كارداشيان أنها تعود إلى الشاشة الصغيرة ولكن في دور تمثيلي هذه المرّة، من خلال انضمامها إلى فريق عمل مسلسل American Horror Story.

ونشرت سيدة الأعمال ونجمة الشبكات الإجتماعية مقطع فيديو ترويجياً قصيراً أعلمت فيه متابعيها البالغ عددهم 352 مليوناً عبر "إنستغرام" بأنها ستشارك في الموسم الثاني عشر من المسلسل إلى جانب الممثلة إيمّا روبرتس. ولم يتضمّن الفيديو المقتضب والغامض سوى القليل من المعلومات عن دورها وعن قصة المسلسل، ويُسمع فيه صوت يهمس "إيمّا وكيم حساستان".

لكنّ مجلة "فرايتي" المتخصّصة أفادت بأن كارداشيان ستتولىّ أحد الأدوار الرئيسية في الموسم المذكور، وأن الشخصية التي ستؤدّيها ابتُكرت خصيصاً لها. وكان قد أُسندت إليها سابقاً أدوار في بضعة أفلام في أواخر العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، وأدّت بصوتها أخيراً إحدى شخصيات فيلم الرسوم المتحركة PAW Patrol، إلّا أن دورها في American Horror Story سيكون الأول لها في ما يزيد عن عقد، وربما الأكثر أهمية في مسيرتها.

ويتألف هذا المسلسل الحائز جوائز عدة من مواسم مستقلة تتمحور على قصص ومواقع مختلفة. وغالباً ما يشمل طاقم الممثلين مشاهير، من بينهم المغنية الأميركية ليدي غاغا والممثلة أنجيلا باسيت. 


MISS 3