"عمومية" الجودو تُصادق على تعديلات النظام العام

09 : 52

من الجمعيّة العموميّة لإتحاد الجودو

أقرّت الجمعية العمومية للاتحاد اللبناني للجودو وفروعه البيانَين الإداري والماليّ خلال الجلسة العادية السنوية التي عُقدت في المقرّ الموقت للاتحاد في نادي بودا – أدما، كما صادقت الجمعية الاستثنائية على التعديلات المقترحة على النظام العام. وحضر الجلستين أعضاء الاتحاد ومندوبو 18 نادياً من أصل 23 (21 يحقّ لها التصويت).

بعد النشيد الوطني اللبناني، شدّد رئيس الاتحاد المحامي فرنسوا سعادة على ضرورة متابعة العمل الجدّي والحثيث، خصوصاً في الظروف الدقيقة التي يمرّ بها لبنان، للابقاء على تصنيف اللاعب ناصيف الياس ضمن اللاعبين المؤهلين الى الالعاب الاولمبية طوكيو 2020، علماً أنّ فترة التأهل تنتهي في نهاية ايار المقبل. أضاف: "يجب تكثيف المشاركات الخارجية في هذه الفترة، مع ما يعني ذلك من تحمّل أعباء إضافية في ظلّ عدم الحصول على أيّة مساعدة من وزارة الشباب والرياضة خلال العام الماضي، والوضع الاقتصادي الضاغط الذي أجبر الاتحاد على إلغاء ثلاث بطولات دولية كبرى أهمّها بطولة كأس آسيا للرجال والسيدات التي كانت ستُقام في لبنان في تشرين الثاني المقبل. ثم تلا الامين العام عبدو أيوب البيان الإداريّ المتضمّن كافة النشاطات والمشاركات والنتائج وتمّ إقراره أيضاً بالإجماع.

بدوره تلا أمين الصندوق علي زغيب البيان المالي، وبعد مناقشته وتقديم الايضاحات على جميع الاستفسارات، جرى إقرار البيان الماليّ والموازنة التقديرية بالإجماع.

ثم انعقدت الجمعية العمومية في جلسة استثنائية، وعلى جدول أعمالها إقرار التعديلات المقترحة على النظام العام، وأكد سعادة أنّ التعديلات المطروحة، مطلوبة من الاتحاد الدولي للجودو ومن اللجنة الاولمبية اللبنانية. ثم تلا أيوب التعديلات المقترحة، مقدّماً شرحاً مفصّلاً لكلّ تعديل، وتمّ إقرار جميع المواد بالإجماع، مع تعديلات بسيطة على بعضها.


MISS 3