ما هي أبرز "لوكات" نجمات رمضان 2020؟

10 : 30

تتحضّر الممثلات العربيات لدخول السّباق الرمضاني بعد شهر ونصف الشهر. وستطلّ كلّ واحدة منهنّ في "لوك" جديد يتناسب مع الدّور الذي تجسّده.بدايةً، تطلّ الفنانة سيرين عبد النور في مسلسلها "دانتيل" بشعر طويل كستنائيّ الّلون، حيث سيكون متموّجاً ومرفوعاً عن وجهها كونها ستجسّد دور خيّاطة. كما ستعتمد عبد النور الماكياج الخفيف في إطلالاتها. لكنّ هذا اللوك سيختلف مع تطوّر الأحداث في المسلسل.

يشار الى أنّ "دانتيل" مقتبس من المسلسل الإسباني “Velvet”، وتتشارك عبد النور البطولة مع الممثل السوري محمود نصر ومن إخراج المثنى صبح.



حلا شيحا- هيفا وهبي



من جهتها، تطلّ الفنانة نادين نجيم بشعر أسود طويل ولوك بسيط طبيعي ضمن أحداث مسلسلها الرمضاني الجديد "2020" كي يتناسب مع شخصية النقيب سما التي تجسدها في العمل. وبات معلوماً أنّ نجيم تحاول دوماً اعتماد اللوكات الطبيعية والبسيطة ضمن الأدوار التي تجسّدها كي تضفي طابعاً من الصدقيّة على أعمالها المقدّمة.

أما الفنانة هيفا وهبي فسوف تظهر بأكثر من إطلالة ضمن أحداث مسلسلها الرمضاني الجديد "أسود فاتح" بعد غيابها العام الفائت عن المشاركة. وستطلّ بالشعر القصير ضمن أحداث المسلسل التي اعتمدت فيه على شعر مستعار يتناسب مع الشخصية التي تجسّدها ضمن الأحداث. وستظهر هيفا كذلك بالشعر الطويل الذي اعتاد عليها الجمهور به في معظم أعمالها الفنية.



ماغي بو غصن- سيرين عبد النور


الممثلة المصرية دينا الشربيني ستعتمد اللوك البسيط بشعر طويل داكن وماكياج خفيف. وستظهر الشربيني بشعر مستعار في بعض المشاهد كي يتناسب مظهرها مع الشخصية التي تجسدها في المسلسل الرمضاني "لعبة النسيان".

وسنرى الشربيني بدور امرأة فقدت ذاكرتها بعد تعرضها لحادث مفاجئ. يشار الى أنّ المسلسل مقتبس من عمل إيطالي، يشارك في بطولته أحمد فهمي ورجاء الجداوي وإنجي المقدم ومن إخراج هاني خليفة.

وتتشارك الممثلة حلا شيحة بطولة مسلسل "دهب عيرة" مع الممثلة القديرة يسرا، في أول عمل درامي يجمعهما في الموسم الرمضاني المقبل. وستعتمد شيحا شعراً مستعاراً طويلاً بنيّ اللون، وهو لون شعرها الطبيعي كي يتناسب مع الدور الذي تجسده. وستظعر شيحا كذلك بلوك آخر في فيلم "مش أنا" مع الفنان تامر حسني حيث ستظهر بالشعر القصير ضمن أحداث العمل.أما الممثلة ماغي بو غصن فستجسّد شخصية "القاضية ديما" في المسلسل الرمضاني "أولاد آدم". وستعتمد بو غصن لوك الشعر القصير المتموّج ومكياجاً طبيعياً. وتتشارك بو غصن البطولة مع الممثل مكسيم خليل والممثلة دانييلا رحمة عبر أدائها شخصية "مايا".



دينا الشربيني- نادين نسيب نجيم


ورحمة التي ستظهر بتسريحة بسيطة لشعرها الأسود الطويل، سوف تشكّل ثنائيةً أخرى في العمل مع الممثل قيس الشيخ نجيب. وتدور أحداث المسلسل حول هاتين الثنائيتين لنرى مصير الشخصيّات الأربع يتغيّر مع تبدّل الأحداث.


MISS 3