وزارة العمل البريطانية تختار "EDTECH PLUS" لتكون نموذجاً لكل دول العالم في تكنولوجيا التعليم

10 : 33

اختارت وزارة الاستثمار والعمل البريطانية للمرة الثانية على التوالي مؤسسة EdTech Plus في بريطانيا ولبنان لتكون نموذجاً لكل دول العالم كونها السباقة في تكنولوجيا التعليم وتطويره.



وكانت المرة الأولى عام 2021، خلال جائحة كورونا، عندما قدمت المؤسسة حلولاً للمدارس حول التعلم عن بُعد بشكل أقوى من التعليم الحضوري. وأخذت وزارة الاستثمار والعمل حق توزيع فيديو مداخلة الرئيس التنفيذي ومؤسس EdTech Plus في بريطانيا ولبنان سعد سعد، حول التعليم ببريطانيا ومشاريع المؤسسة وخططها، في ندوة التّعليم الإلكترونيّ للاستثمار في التعليم في بريطانيا، التي عرضت تجربة EdTech Plus كمؤسسة تعليمية لبنانية- بريطانية نموذجية، تقدّم أحدث الحلول المستقبلية في تكنولوجيا التعليم على مستوى عالميّ.



اليوم، بنفس الفكرة، اختارت وزارة الاستثمار والعمل المؤسسة لتكون نموذجاً للمؤسسات التي تتعاطى التعليم في بريطانيا، ونموذجاً من بريطانيا لكل مؤسسات التعليم في دول العالم.



وجاء ذلك خلال ندوة في Global Showcase ضمن المعرض البريطاني BETT SHOW UK 2023 الذي يُعتبر واحداً من أهم معارض تكنولوجيا التعليم في العالم، إذ إختارت وزارة الأعمال والتجارة في بريطانيا (DBT) سعد ليتحدث عن الحلول المبتكرة في تكنولوجيا التعليم للمؤسسة.



ونظّمت هذه الندوة وزارة الأعمال والتجارة البريطانية بالشراكة مع مجموعات JMB، و Rochester PR، و Burges Salmon، في حضور الملحق التجاري في السفارة اللبنانية في لندن القنصل رالف نعمة، مدير التجارة الدولية في السفارة البريطانية في بيروت بول خواجة، وحشد من الفعاليّات الأكاديميّة والتربويّة من أنحاء العالم.

MISS 3