إعفاء المواطنين من رسم الدخول الى المتحف الوطني

دقيقة واحدة للقراءة

أصدر وزير الثقافة في حكومة تصريف الأعمال محمد وسام المرتضى قرارا قضى بموجبه إعفاء المواطنين من رسم الدخول الى المتحف الوطني اللبناني من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الثانية من بعد الظهر بدءاً من اليوم الأربعاء ولمدة أسبوع، وذلك عطفاً على القرار الذي سبق وأصدره لمناسبة اليوم العالمي للتراث الذي قضى بموجبه أيضاً فتح أبواب المعالم: بعلبك وعنجر وصور وجبيل أمام الزوار اللبنانيين مجانا بدءا من اليوم ولمدة أسبوع تنتهي نهار الثلثاء المقبل.


وكان المرتضى قد دعا الى زيارة وادي قنوبين ومعرض رشيد كرامي الدولي، متمنيا على من يتعذر عليه من المواطنين القيام بجولة ميدانية بسبب كلفة التنقل والأزمة الاقتصادية اعتماد الزيارة الافتراضية للمواقع التراثية.