اجتماع لأندية قضاء جبيل بدعوة من رئيس نادي عمشيت

دقيقة واحدة للقراءة

بدعوة من رئيس نادي عمشيت الثقافي الرياضي يوسف القصيفي، عُقد اجتماع ضمّ رؤساء ومسؤولي أندية قضاء جبيل في مقرّ نادي عمشيت.


في بداية الاجتماع رحّب القصيفي بالحضور ودعا الى تضافر الجهود والإمكانات لإعلاء شأن الرياضة في القضاء، خصوصاً لناحية ألعاب كرة السلة والكرة الطائرة وكرة الطاولة وغيرها من الرياضات، مقترحاً إنشاء أكاديمية لتدريب الكرة الطائرة في نادي عمشيت تحتضن لاعبي قضاء جبيل من جميع الفئات العمرية بعدما تمّ إنشاء أكاديمية لكرة السلة، والعمل على إحياء عدد من أندية القضاء.


وبعد مداولات دامت ساعتين، اتفق الحاضرون على ضرورة إبقاء التنسيق والتواصل قائمَين لتفعيل الرياضة في القضاء، خصوصاً على أبواب فصل الصيف، شاكرين للقصيفي دعوته ومبادرته التي تنمّ عن حسّ رياضي عالٍ.