وزارة السياحة: ستقفل المطاعم والمؤسسات السياحية المخالفة بالشمع الأحمر

19 : 47

أعلن المكتب الإعلامي لوزير السياحة رمزي المشرفيه انه وبناء على التعاميم الصادرة عن وزير السياحة بتاريخ 7 و 9 و 11 آذار 2020، والتي استند فيها إلى توصيات لجنة متابعة التدابير والإجراءات الوقائية لفيروس كورونا، سطرت الشرطة السياحية والضابطة السياحية في الوزارة عشرات محاضر الضبط نتيجة مخالفة بعض المؤسسات السياحية والمطاعم والمقاهي وغيرها في مختلف الأقضية والمناطق.

وعليه، يؤكد المكتب الإعلامي في بيان ضرورة إلتزام المؤسسات المذكورة في تعاميم وزير السياحة كافة، علما أنه سيتم إقفال كل من يخالف هذا القرار بالشمع الأحمر بعد التنسيق مع الجهات المختصة. كذلك، تم تكليف المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي والبلديات، من قبل وزير الداخلية والبلديات، بمؤازرة الشرطة السياحية بتنفيذ القرار الصادر عن رئاسة الحكومة ووزارة السياحة واللجنة المذكورة.

ختاما يشير المكتب إلى أن كل خطوة صدرت عن وزارة السياحة والوزير المشرفيه تصب في مصلحة المواطنين وتحقيق السلامة العامة، وتأتي للحد من زيادة انتشار وتفشي الوباء العالمي "كورونا" حماية لصحتهم وسلامتهم".

يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.