الدوري الإنكليزي: معركة الهبوط تحتدم

02 : 00

عمّق فولهام جراح مضيفه ليستر سيتي وأشعل صراع الهبوط بفوزه عليه 5-3، في ختام منافسات المرحلة 35 من الدوري الإنكليزي لكرة القدم. ورفع فولهام العائد إلى الانتصارات بعدما مُني بثلاث هزائم متتالية، رصيده إلى 48 نقطة في المركز العاشر، فيما تجمد رصيد ليستر، الذي فشل في الفوز للمباراة الثالثة على التوالي، عند 30 نقطة في المركز السادس عشر.

تقدم فولهام بهدفين بنكهة برازيلية حيث افتتح لاعب الوسط المخضرم ويليان (34 عاماً) التسجيل من ركلة حرة مباشرة تخطت الجميع واصطدمت بالأرض وخدعت الحارس الدنماركي دانييل إيفرسون (10)، قبل أن يضاعف مواطنه المهاجم كارلوس فينيسيوس النتيجة مستفيداً من تمريرة من الويلزي هاري ويلسون (18).

ورفع فولهام غلته إلى ثلاثة قبل صافرة نهاية الشوط الأول بعد خطأ دفاعي ولعبة جماعية لتصل الكرة إلى القائد الاسكتلندي طوم كيرني، فراوغ داخل المنطقة وسدد على يمين الحارس (44)، قبل أن يعاود الكرّة مع بداية الشوط الثاني اثر تمريرة من الهولندي كيني تيتي داخل المنطقة روضها وسددها بهدوء في الشباك (51).

وقلّص هارفي بارنز النتيجة لليستر في الدقيقة 59، قبل أن يهدر هدافه جايمي فاردي ركلة جزاء (65).

وتابع وليان استعراض فولهام فأضاف الهدف الثاني الشخصي له والخامس لفريقه بتسديدة قوية من خارج المنطقة (70).

واحتسب الحكم ركلة جزاء ثانية لليستر نفذها بنجاح جيمس ماديسون (81)، ليقلص بارنز بهدفه الشخصي الثاني الفارق إلى هدفين مستغلاً خطأ داخل المنطقة (89). 


MISS 3