بالفيديو والصور - عشرات الصواريخ على إسرائيل... ونتنياهو: العملية مستمرّة

22 : 41

قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، مساء الأربعاء، إن العملية العسكرية الإسرائيلية في قطاع غزة مستمرّة، متوعّداً بمواصلة قصف القطاع.




وقال نتنياهو في كلمة نقلها التلفزيون الإسرائيلي: "نواصل توجيه الضربات، بدأناها معاً، ومستمرّون فيها معاً، وسننتصر معاً".


هذا وأعلن الجيش الإسرائيلي، مساء الأربعاء، تجدّد إطلاق الصواريخ من غزة باتجاه تل أبيب وعسقلان وسديروت ومستوطنات أخرى في محيط قطاع غزة، وذلك بعد أنباء عن الاقتراب من التوصّل لهدنة.



وردّت فصائل المقاومة الفلسطينية على الغارات الإسرائيلية بإطلاق عشرات الصواريخ من القطاع، حيث فعّلت إسرائيل القبة الحديدية، واعترضت صواريخ أطلقت على عسقلان، فيما دوتّ صفارات إنذار في ضواحي تل أبيب ووسط إسرائيل.


وقالت الإذاعة الإسرائيلية إن صواريخ من غزة استهدفت تل أبيب وعطلت حركة الملاحة بمطار بن غوريون، فيما أعلنت إذاعة الجيش الإسرائيلي أن حماس لم تدخل المعركة، وحركة الجهاد هي المسؤولة عن إطلاق الصواريخ.


وأكد الجيش أنه استهدف 40 منصة لإطلاق صواريخ في غزة ومواقع لحركة الجهاد الاسلامي. وتحدثت إذاعة الجيش الإسرائيلي عن استهداف بئر السبع لأول مرة منذ بدء التصعيد.

MISS 3