يبدو أنّ وجهة اللاعب الدولي أحمد ابراهيم في موسم كرة السلة المقبل قد تكون نادي هومنتمن الذي سبق أن دافع عن ألوانه مرّتين في موسمَي (2015-2016) و(2019-2020)، وذلك بعدما شارف عقده مع نادي دينامو على الإنتهاء، علماً أنه لم يشارك مع فريقه في منافسات المربّع الذهبي. وكان الفريق الأرمني الذي استعاد المدرّب الوطني جو مجاعص، ضمّ الى صفوفه في الأيام الأخيرة لاعب المريميين ديك المحدي جيمي سالم والأميركي والتر هودج الذي ساهم بإحراز الفريق الأرمني لقب بطولة لبنان لموسم (2017-2018).