إبراهيم يبتعد بسبب الإصابة

دقيقة واحدة للقراءة
أحمد ابراهيم

تبيّن أنّ نجم فريق الحكمة لكرة السلة أحمد إبراهيم، بعد خضوعه للتصوير الشُعاعي والفحوصات الطبية السريرية اللازمة أمس، أنه مصابٌ بتمزّق عضليّ في عضلة رجله الخلفية، الأمر الذي سيُبعده عن الملاعب لفترة عشرة أيام، مما سيضطره الى عدم المشاركة مع فريقه في دورة نادي أنترانيك الودّية التي تنطلق مساء اليوم. وكان إبراهيم أصيب خلال مباراة الحكمة والزمالك المصريّ في دورة الدوحة الدولية الأخيرة التي أحرز لقبها فريق بيروت فيرست.