دوري الأبطال: اليوم إنتر - ميلان

02 : 00

لاعبو إنتر خلال التمارين لمواجهة ميلان (أ ف ب)

يدخل إنتر ميلان الإيطالي مواجهة إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال اوروبا في كرة القدم أمام جاره ميلان اليوم، وهو مرشحّ فوق العادة لبلوغ النهائي المرتقب في 10 حزيران المقبل في إسطنبول.

ويعيش انتر فترة ذهبية حيث فاز في سبع مباريات على التوالي، من بينها لقاء الذهاب في دوري الأبطال على ميلان 2-صفر في المباراة التي اعتبرت على أرض الأخير (يعتمد الفريقان الملعب نفسه)، ليضع قدماً في النهائي، آملاً في ملاقاة الفائز بين ريال مدريد الإسباني حامل اللقب ومانشستر سيتي الإنكليزي اللذين تعادلا 1-1 ذهاباً ويخوضان الإياب غداً.

كما سجّل انتر في هذه الفترة 20 هدفاً، ومن الواضح انّه يتحلّى بثقة كبيرة افتقدها لفترات طويلة من الموسم حين خسر 11 مرة في الدوري، اكثر من اي فريق إيطالي آخر ضمن المراكز المؤهلة الى المسابقات الاوروبية.

في المقابل، يبدو الوضع غير مستقر لدى ميلان عقب خسارة مذلّة امام سبيتسيا، ادت الى تراجعه الى المركز الخامس، بفارق أربع نقاط عن لازيو الرابع صاحب آخر المراكز المؤهلة إلى دوري الابطال.

وتلقى ميلان جرعة امل بعودة نجمه البرتغالي رافايل لياو الغائب الابرز عن لقاء الذهاب بداعي الاصابة في الفخذ.

ويُعد لياو لاعباً محورياً في صفوف فريقه ولعب دوراً كبيراً في تأهل ميلان الى نصف نهائي الابطال للمرة الاولى منذ العام 2007، وفي غيابه عانى الفريق الامرين من الناحية الهجومية.

تقام المباراة الساعة 22.00 بتوقيت بيروت.

MISS 3