Amchit Street Festival ينطلق اليوم

02 : 00

ينطلق اليوم (حتى 11 الجاري)، على بولفار العماد ميشال سليمان البحري في عمشيت، مهرجان Amchit Street Festival برعاية وزير السياحة المهندس وليد نصار، بالتعاون مع شركة IPT وبلدية عمشيت.

وفي حديث مع جينو عون رئيس Street Festival، الجهة المنظِّمة للحدث، قال إنّ: «المشاركة في المهرجان مجانية بالكامل والفعاليات تناسب جميع الأعمار والأذواق»، مضيفاً أنّ: «الزوار سيتمكّنون من التنزّه في السوق الممتدة على طول البولفار البحري والتنقل بين 120 محطة تقدّم المأكولات التقليدية والعالمية والمونة والحرف اليدوية والصابون والكتب والحلويات في جوّ من الموسيقى والمرح».

المهرجان الذي يمتدّ لثلاثة أيام، يبدأ باستقبال زوّاره في تمام الساعة الخامسة عصراً. وسيكون الأطفال على موعد مع عروض ترفيهية بالإضافة إلى مسرحية Miso et Misa. وستحيي فرق موسيقية ليالي عمشيت، حيث سيكون الروّاد على موعد مع فرقة Vanessa & Co الليلة، وNicolas El Kebbeh & The Band مساء غد، فيما تختتم فرقة Tramway Beirut الفعاليات المسائية يوم الأحد المقبل. وكشف عون عن مفاجأة هذا العام قائلاً: «ستكون للنساء حصة الأسد من المتعة خلال المهرجان الذي يستضيف هذا العام Fly Board Show في عرض البحر»، مشيراً إلى أن هذا النشاط الفريد من نوعه يستوعب 15 مشتركاً يومياً بتكلفة 20 دولاراً أميركياً، فيما يستوجب على من يريد خوضه الخضوع للشروط المطلوبة وأهمها الوزن الخفيف واللباس البحري.


MISS 3