شابّات لبنان لكرة اليد يواجهنَ الهند في مستهلّ مشوارهنّ الآسيويّ

10 : 08

شابّات لبنان أمام الإمتحان الآسيويّ الأوّل

يستهلّ المنتخب اللبناني مشواره في بطولة آسيا الـ15 للشابات في كرة اليد المؤهلة إلى بطولة العالم – رومانيا 2020، أمام نظيره الهندي في السابعة من مساء اليوم في قاعة حاتم عاشور، ضمن منافسات المجموعة الثانية.

وهذه المشاركة الأولى لمنتخب "الأرز" في البطولة القارّية التي تقام على أرضه، وسط إصرار لاعباته على تحقيق نتيجة مشرّفة وبلوغ بطولة العالم للمرة الأولى في تاريخ اللعبة، علماً أن المهمّة لن تكون سهلة، لكنها غير مستحيلة.

وكانت اللجنة المنظمة أنهت كلّ التنظيمات والترتيبات اللوجستية، مع تأهيل القاعة لتصبح بمواصفات دولية (تكييف، أرضية، مواقف سيارات، إضاءة...)، في ظلّ متابعة يومية من رئيس الإتحاد عبدالله عاشور والأمين العام جورج فرح والأعضاء واللجان كافة.

وتسبق مباراة لبنان والهند مواجهة تجمع بين المنتخبين الياباني والأوزبكستاني عند الرابعة والنصف، يليها حفل الافتتاح الرسمي بحضور فاعليات آسيوية ورسمية ورياضية.

من جهة ثانية، دعا الاتحاد اللبناني لكرة اليد الجماهير اللبنانية ورجال الصحافة والإعلام وكل عشّاق الرياضة إلى مواكبة المنتخب في البطولة من أرض الملعب في مشواره الآسيوي المرتقب، ودعمه في طريقه لتحقيق حلم الوصول إلى بطولة العالم للمرّة الأولى في تاريخه، علماً أن الدخول سيكون مجانياً.


MISS 3