رعد "للمزمّرين بوجه الثنائي ومرشّحه": تحاربون طواحين الهواء

13 : 09

أكد رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب محمد رعد أنهم لا يريدون فرض رئيس على أحد الآن، وقال: "من لا يُعجبه المرشّح الذي تدعمه المقاومة والثنائي الوطني يقولون إننا لا نريد رئيساً يفرضه الثنائي ونحن لن نفرض على أحد شيئاً، "عجبكم" انتخبوه وما "عجبكم" تعالوا ناقشونا، يقولون لا نناقشكم إلّا إذا سحبتم تأييدكم لهذا المرشّح وعليه من يُمارس الإرهاب والفرض؟ أنتم من تمارسونه".



وأضاف: "لن نقبل شروطاً مُسبقة للنقاش معكم ، تعالوا بمرشّحكم ونتناقش، أمّا أنّ تُطبّلوا وتزمّروا في الإعلام بأننا لن نقبل أن يفرِض الثنائي الوطني مرشّحه علينا، فأنتم تحاربون طواحين الهواء ولا مصداقية لإدعائكم على الإطلاق".



وأكد أنهم منفتحون على النقاش، قائلاً: "تعالوا وقولوا لنا لماذا مرشحنا لم يعجبكم، ونحن نقول لكم لماذا مرشحكم لا يعجبنا، وتعالوا لنتناقش حول حاجات المرحلة الراهنة ومتطلباتها، لنقنعكم بأنّ خيارنا هو أفضل من خياركم، معتبرًا أن من لا يريد أن يتفاهم فإنما يريد أن يلعب بأخلاق ومصالح الناس".



أضاف: "إننا صابرون ونفسنا طويل، ونصبر حرصاً منّا على الإستقرار والعيش الواحد مع شركائنا الذين نختلف معهم في الرؤية في هذا الوطن، لكن في النهاية "في ناس بدا تقنع".



وختم رعد: "أمّا الرهان على تدخّل قوى دولية ضاغطة من أجل أن تضغط علينا للتخلّي عن مرشّح لمصلحة مرشّح لسنا مقتنعين به، فهذا الأمر لن يُجدي نفعاً ولن يوصِل إلى أيّ نتيجة".




كلام رعد جاء خلال حفلٍ تأبينيّ أقيم في بلدة المروانية بمشاركة شخصيات وفعاليات والأهالي.



MISS 3